وكيل بوغبا يزيد الغموض بشأن مستقبل اللاعب مع يونايتد

2021-06-08 09:01
لاعب مانشستر يونايتد بول بوغبا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

 ينتهي عقد لاعب خط الوسط بول بوغبا مع مانشستر يونايتد في عام 2022، وأثار وكيل أعمال اللاعب، مينو رايولا، جدلاً في ديسمبر الماضي، عندما ذكر أن وقت موكله في أولد ترافورد قد انتهى.  

وقتها، تعرض وكيل بوغبا لانتقادات حادة، لأن تصريحاته جاءت في وقت الاستعداد لمباراة حاسمة في دوري أبطال أوروبا ضد لايبزيغ الألماني، حيث أكد المدرب أولي غونار سولشاير أن الوكيل المثير للجدل بحاجة إلى معرفة قيمة العمل كفريق.  

ادعى رايولا لاحقًا أن بوغبا يمكنه العودة إلى يوفنتوس، بعد أن قضى فترة أربع سنوات في السيدة العجوز بين عامي 2012 و2016.  

منذ ذلك الحين، تمتع بوغبا بمظهر جيد وتحدث عن احتمال البقاء في مانشستر يونايتد، لكن رايولا قام مرة أخرى بإثارة الجدل، وأخبر صحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية أنه لا يستطيع التحدث عن مستقبل موكله لأن الناس سوف يتضايقون.  

وقال "بول إلى يوفنتوس؟ لا أستطيع التحدث عن بوغبا لأن الناس متوترين ولا ينامون في الليل. لا بد لي من العمل بهدوء. إذا تحدثت شخص ما يشعر بالإهانة، وأضاف "سأفعل ما يجب أن أفعله، لكن ليس أمام الناس، ولكن في الظل كما كنت أفعل دائمًا".  

وتأتي تعليقات رايولا بعد أن أكد سولشاير مؤخرًا إنه يشعر بالراحة بشأن وضع بوغبا، وقال المدرب النرويجي "التكهنات بشأن بول ستكون موجودة دائما. لدينا حوار مفتوح جيد مع بول، لذا ما نتحدث عنه وكيف نرى هذا الوضع يظل بيننا بالطبع.  

وأنهى مدرب مانشستر يونايتد: "أنا سعيد لأنه يركز، إنه يلعب بشكل جيد حقًا وهو سعيد في الفريق وهذا أمر مهم. يمكنك أن ترى بول الآن يستمتع بلعب كرة القدم بالقميص الأحمر".

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: