وكيل أوتافيو يكشف موقف اللاعب من الاستمرار مع النصر السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2024-08-19 07:23
أرشيفية- البرتغالي أوتافيو يحتفل بهدفه مع النصر في شباك الهلال (spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث أوليفيرا، وكيل أعمال أوتافيو لاعب النصر، عن مستقبل موكله مع النادي السعودي خلال الفترة المقبلة، وإمكانية عودته مرة أخرى للعب في القارة الأوروبية.

وقال وكيل اللاعب البرتغالي في تصريحات لموقع "sportitalia" الإيطالي: "أوتافيو سعيد في النصر وفي السعودية، وسيبقى بالتأكيد.. لا نعرف ما يُخبئه المستقبل لنا، أُفضل أن أفكر في الحاضر".

وكان اسم اللاعب قد ارتبط بالعديد من الأندية الإيطالية الكبرى الصيف الماضي، بما في ذلك إنتر ويوفنتوس، لكن البرتغالي قرر في نهاية المطاف الانتقال إلى الدوري السعودي، ومزاملة مواطنه النجم الكبير كريستيانو رونالدو في نادي النصر.

وبعد نهاية بطولة دوري روشن السعودي، التي سجل فيها أوتافيو 10 أهداف وقدم 6 تمريرات حاسمة، لا يبدو أن لاعب بورتو السابق نادم على اختياره.

مسيرة أوتافيو مع النصر السعودي

استطاع النصر ضم أوتافيو بعد مسيرة اللاعب المميزة مع نادي بورتو، التي حصد خلالها 9 ألقاب، وهي الدوري البرتغالي 3 مرات، وكأس البرتغال 3 مرات، وكأس السوبر البرتغالي مرتين، وكأس الدوري البرتغالي مرة واحدة.

وبشكل عام، خاض أوتافيو 43 مباراة مع النصر عبر كل المسابقات، واستطاع هز الشباك 11 مرة، وقدم 8 تمريرات حاسمة، ويُعد من أهم العناصر في تشكيلة المدرب البرتغالي لويس كاسترو.

وينتهي عقد اللاعب صاحب الـ29 عامًا مع "العالمي" في يونيو/ حزيران 2026، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 30 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت".

النصر ضد الفيحاء


وبرفقة النصر، لم يستطع الدولي البرتغالي الظفر بلقب بطولة دوري روشن السعودي، التي حسمها نادي الهلال لصالحه قبل نهاية المسابقة بـ3 جولات.

كما ودّع "أصفر العاصمة" هذا الموسم منافسات بطولة دوري أبطال آسيا من الدور ربع النهائي على يد فريق العين الإماراتي، بعد الخسارة بركلات الترجيح بنتيجة (3-1)، إثر التعادل في مجموع المباراتين بنتيجة (4-4).

كذلك لم يتمكن "العالمي" من الذهاب بعيدًا في بطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي، وخرج الفريق من نصف النهائي بعد الهزيمة بنتيجة (2-1) من الهلال، الذي تُوج باللقب إثر الانتصار (4-1) على الاتحاد في المباراة النهائية.

ولا يزال لدى فريق أوتافيو فرصة التتويج بلقب خلال الفترة المقبلة، وذلك عندما يواجه غريمه التقليدي الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين نهاية شهر مايو/ أيار الجاري.

شارك: