وكيل أعمال يوسف بلايلي يكشف مفاجآت مدويّة بخصوص مستقبله!

2022-05-18 16:21
الجزائري يوسف بلايلي نجم استاد بريست الفرنسي (Getty)
الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نفى عبد الحفيظ بلايلي، وكيل أعمال الدولي الجزائري يوسف بلايلي نجم نادي استاد بريست، الأخبار التي تتحدث عن رغبة نجله في مغادرة النادي هذا الصيف بسبب عدم تأقلمه مع ظروف العيش بالمدينة الفرنسية الباردة، مشيرا إلى أنه لا يمانع في البقاء مع نادي "القراصنة"، رغم العروض المغرية التي وصلته في الفترة الأخيرة.


وقال والد النجم الجزائري، الذي يعد وكيل أعماله في نفس الوقت في تصريحات لقناة "الشروق نيوز" الجزائرية، يوم الأربعاء 18 مايو/ أيار، ردا على سؤال بخصوص وضعية يوسف بلايلي في نادي بريست: "يوسف (بلايلي) تأقلم مع نادي بريست.. هو يشعر بالراحة رفقة عائلته في هذه المدينة ولا يمانع في البقاء في صفوفه لموسم آخر".

وأضاف: "يوسف مرتاح من كل الجوانب وهو معجب بالظروف والأجواء في نادي بريست"، قبل أن يؤكد: "لا توجد ضغوط كبيرة في نادي بريست، ويوسف يريد البروز أكثر في المستقبل"، خاصة أنه، حسب المحللين، لم ينس تجربته الفاشلة الأولى مع نادي أونجيه الفرنسي، والتي لم تستمر طويلا، من أيلول/ سبتمبر 2017 إلى كانون الثاني/ يناير 2018.

وكان نجم نادي قطر القطري السابق قد انضم إلى نادي بريست في اليوم الأخير من الميركاتو الشتوي الماضي، 31 يناير/ كانون الثاني، في صفقة انتقال حر بعد فسخ عقده مع نادي قطر، وأمضى عقدا يمتد لـ6 أشهر، مع وجود بند يتيح لنادي بريست التمديد لعامين إضافيين.


وتابع والد بلايلي تصريحاته بالقول: "رئيس نادي بريست اقترب مني بعد لقاء موناكو (في المرحلة ما قبل الأخيرة من "الليغ 1" وانتهت بفوز موناكو بـ(4-2) وسجل خلالها بلايلي هدفا عالميا).. وعرض علينا تمديد العقد"، قبل أن يضيف: "ننتظر عقد جلسة مفاوضات خلال الأيام المقبلة لترسيم الأمور".

واعترف وكيل نجم منتخب الجزائر بتوفر نجله على الكثير من العروض من أندية الدوري الفرنسي بعد تألقه اللافت، حسب المتابعين، في الفترة الأخيرة، وقال: "أندية نيس وليل وتولوز الفرنسية تريد الاستفادة من خدمات يوسف"، تاركا الباب مفتوحا لإمكانية خوض بلايلي تجربة جديدة، وصرح: "الباب يبقى مفتوحا لرحيله إذا كانت الطموحات الرياضية أكبر (مقارنة بما هو متوفر في بريست)..". 


يجدر الذكر أن يوسف بلايلي خاض 12 مباراة مع نادي استاد بريست، وبعد بداية صعبة تمكن من تسجيل هدفين وقدم تمريرتين حاسمتين، وأصبح في الفترة الأخيرة أحد اللاعبين المؤثرين في صفوف الفريق هذا الموسم.
 

شارك: