وفاة لاعب مودرن سبورت أحمد رفعت بعد صراع مع المرض

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-06 11:07
اللاعب الراحل أحمد رفعت بقميص منتخب مصر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

صُدم الشارع الرياضي المصري بخبر مفجع صباح اليوم السبت بعد إعلان نادي مودرن سبورت عن وفاة لاعبه أحمد رفعت بعد صراع مع المرض عن عمر 31 عامًا.

رفعت كان قد سقط على أرضية ملعب الإسكندرية خلال مباراة الاتحاد السكندري ومودرن سبورت (مودرن فيوتشر آنذاك) بالدوري المصري، وذلك بعد أزمة قلبية أصابته قبل أن يتم نقله للمستشفى.

وعاش اللاعب حالة حرجة لعدة أيام، قبل أن يستعيد وعيه ثم يبدأ رحلة تعافيه، بعدما كان بين الحياة والموت.

واقعة رفعت أثارت الكثير من الانتقادات تجاه التجهيزات الطبية في الملاعب المصرية، مع نقص المعدات الطبية اللازمة في مثل هذه الحالات.

ومع تواصل تعافيه، ظهر أحمد رفعت مؤخرًا في برنامج الإعلامي المصري إبراهيم فايق، مشيرًا إلى أن حالته تحسنت، لكنه ما زال معرضًا لأي انتكاسة في قلبه الذي أجرى الأطباء عمليتين له، واحدة منها كانت لزرع جهاز لتنظيم ضربات القلب.

وفاة أحمد رفعت تصدم الشارع الرياضي المصري

كما أشار أحمد رفعت إلى أنه لا يُعرف تحديدًا سبب سقوطه على أرضية الملعب، وأن هناك ترجيحًا إلى أن السبب يعود إلى ضغوط نفسية شديدة يتعرض لها، ولا يمكن أن يتحملها أحد على حد وصفه.

ولم تمضِ أيام إلا وكان خبر وفاة اللاعب ينزل كالصاعقة على الجماهير المصرية، التي تناقلت بعدها بثوانٍ وهي في حالة صدمة كبيرة مما حدث، بينما انهمرت التعليقات على صفحة النادي تنعى فقيد الرياضة المصرية.

أحمد رفعت كان قد ارتدى قمصان أندية إنبي والزمالك والمصري والاتحاد ومودرن سبورت، كما خاض تجربة احترافية مع الوحدة الإماراتي، بالإضافة إلى خوضه 9 مباريات دولية بقميص منتخب مصر الأول، أبرزها خلال كأس العرب التي أقيمت بقطر عام 2021.

شارك: