وضع بالوتيلي يثير حزن مانشيني

تاريخ النشر:
2020-10-29 19:01
-
آخر تعديل:
2021-06-08 09:01
ماريو بالوتيلي بلا نادٍ (Getty)
Source
+ الخط -

أبدى مدرّب المنتخب الإيطالي روبيرتو مانشيني حزنه وأسفه على ما وصلت إليه مسيرة المهاجم ماريو بالوتيلي بعد أن كان أحد أبرز المواهب الكروية في العالم.

ويعتبر مانشيني المدرّب الأكثر قرباً لبالوتيلي خلال مسيرته، حيث قدمه لعالم كرة القدم عندما استدعاه للعب في الفريق الأول لنادي إنتر ميلان عام 2007 ومنحه فرصة إظهار إمكاناته الكبيرة.

ويعيش بالوتيلي الآن أوقات عصيبة حيث فشل في الحصول على فرصة اللعب مرة أخرى ويتدرّب وحيداً بلا ناد وهو موقف أحزن المدرب روبيرتو مانشيني الذي قال متأسفاً على وضعية سوبر ماريو: "أنا آسف جداً لرؤيته بهذه الحالة وهو في الثلاثين من عمره أي في مرحلة النضج الكامل للاعب كرة القدم حيث كان سيفيد المنتخب الوطني كثيراً، أنا أحبه وآمل أن تتغير وضعيته للأحسن قريباً".

وأضاف: "هناك الكثير من اللاعبين الذي فشلوا رغم خصائصهم الرائعة، بقليل من الحظ والالتزام سيتمكن من العودة، مسيرة لاعب كرة القدم لا تدوم طويلاً لذلك عليك أن تستغل السنوات التي تلعب بها".

بعد تجارب إنتر ومانشستر سيتي وميلان وليفربول، ابتعد بالوتيلي عن دائرة اهتمام الأندية الكبيرة وبحث عن فرصة لتلميع صورته في فرنسا مع ناديي نيس وأولمبيك مرسيليا، لكنه فشل هناك وعاد إلى إيطاليا من بوابة بريشيا الذي لم يعمّر معه طويلاً وانتهت رحلته هناك بعد موسم واحد.

شارك: