وسيلة ضغط.. مدرب المنتخب العماني لا يهاب الجمهور العراقي!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-04
يورسلاف تشيلافي مدرب المنتخب العماني رفقة اللاعب محمد المسلمي (winwin)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب التشيكي يورسلاف تشيلافي مدرب المنتخب العماني لكرة القدم، عن ثقته بإمكانيات فريقه أمام العراق في تصفيات كأس العالم في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك 2026.

وستقام المباراة على ملعب البصرة الدولي يوم غد الخميس عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت الدوحة وبغداد.

وقال تشيلافي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "الجماهير العراقية رحبت بالوفد العماني بحرارة كبيرة، نحن نشكرهم على ذلك ونشعر كأننا في عُمان بفضل هذا الترحيب الحار"، وأضاف: "المباراة الأولى عادة ما تكون مختلفة عن باقي المباريات ونحن جاهزون لها ونبحث عن الانتصار".

وأوضح مدرب المنتخب العماني: "الجهاز التدريبي للمنتخب العماني لا ينكر التأثر بغياب اللاعب محمد اليحيائي بسبب الإصابة، لكن لاعبينا قادرون على تعويض هذا الغياب"، وزاد: "الضغط سيكون على المنتخب العراقي وليس على الفريق الزائر، نحن نمتلك الخبرة والذكاء ومعتادون على اللعب خارج أراضينا".

وأكمل: "نحن كجهاز تدريبي قمنا بتحليل المنتخب العراقي وشخصنا نقاط الضعف والقوة لديهم، الفريق المنافس لن يكون سهلًا خصوصًا وهو يمتلك لاعبين مختلفين ومميزين ولديهم العديد من الخيارات"، وأضاف: "الجهاز التدريبي وضع الخطة المناسبة لتحقيق النتيجة الإيجابية في المباراة".

وأتم حديثه بالقول: "المجموعة صعبة، تضم منتخبات كبيرة مثل كوريا الجنوبية والعراق والأردن وفلسطين والكويت، نحن لسنا من المرشحين الأوائل لبلوغ كأس العالم لكن سنفاجئ الجميع في مبارياتنا التي سنخوضها ونتطلع للتأهل المبكر إلى كأس العالم".

نجم المنتخب العماني يوجه رسالة للجماهير العراقية

من جانبه، قال لاعب المنتخب العماني محمد المسلمي في المؤتمر ذاته: "نشكر الشعب العراقي على حفاوة الاستقبال، المباراة صعبة وهدفنا تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة يوم غد".

وأضاف: "ظروف المباراة الأولى عادة ما تكون مختلفة عن بقية المباريات، رغم ذلك نحن نثق بفريقنا وبإمكاننا تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة ونحن جاهزون لمختلف الظروف".

وكان المنتخب العماني قد وصل يوم أمس إلى مدينة البصرة العراقية وأجرى أول وحدة تدريبية له في إحدى ملاعب المدينة الرياضية هناك، إذ استمرت تدريباته لمدة ساعة ونصف وكانت مغلقة أمام وسائل الإعلام.

في المقابل، خاض المنتخب العراقي تدريباته أمس وهو مكتمل الصفوف لأول مرة بعد وصول المحترف في صفوف إبسويتش تاون الإنجليزي علي الحمادي والمحترف في كومو الإيطالي علي جاسم.

شارك: