وسام يحيى لـwinwin: تجاوزت ما حدث وأنا على ذمة الإفريقي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-23 21:21
وسام يحيى لاعب وسط النادي الإفريقي التونسي (Facebook/Clubafricain.com.tn)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد لاعب وسط النادي الإفريقي التونسي، وسام يحيى، أنه تجاوز المشكلات التي حدثت مع إدارة فريقه برئاسة يوسف العلمي، والتي تتعلق بالأساس بمستحقاته المالية والتي تعود إلى عدة مواسم كروية سابقة. 

وكشف يحيى لمراسل "winwin" في تونس أنه يوجد بالفعل في النادي الإفريقي، وأنه تجاوز كل ما حدث بعد بيان النادي، الذي وضع اسم اللاعب ضمن قائمة اللاعبين الذين رفضوا التسوية المالية والتي من شأنها أن تمكن الفريق من المشاركة في مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم خلال الموسم الكروي 2023-24.

الإفريقي دخل ميركاتو الصيف بقوة

وأفادت لجنة تسيير أعمال النادي الإفريقي في بلاغ لها يوم الجمعة 21 يوليو/ تموز، بأنها تمكنت من إغلاق ملفات جميع النزاعات الدولية والتي كانت تمنع النادي من إبرام التعاقدات، وبالتالي استرجع الفريق حقه في تسجيل اللاعبين الجدد، ولكن ما عطل تأكيد المشاركة الأفريقية عدة نزاعات محلية، تتعلق بكل من فخر الدين الجزيري وعاطف الدخيلي وبلال الخفيفي والمنوبي الحداد بالإضافة إلى وسام بن يحيى.

وأعلنت لجنة تسيير أعمال النادي الإفريقي في وقت سابق نجاحها في إغلاق جميع ملفات نزاعات الفريق المحلية والمتعلقة بقضايا رفعها ضده عدة لاعبين وقعوا اليوم على اتفاقيات تصالُح مع النادي العاصمي.

وبات يمكن للنادي الإفريقي تسجيل جميع لاعبيه الجدد، ويتعلق الأمر بكل من غيث الصغير وأحمد الهمامي وعامر العمراني ومحمد أمين الحمروني وحسام الدين السويسي ويحيى المطيري وبسام الصرارفي والنيجيري كينغيسلي إيديو.

شارك: