النادي الإفريقي التونسي يستهدف التعاقد مع ثنائي جزائري

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-05 18:53
سعيد السايبي مدرب النادي الإفريقي التونسي (twitter./EttachkilaTN)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستهدف النادي الإفريقي التعاقد مع ثنائي من فريق الاتحاد المنستيري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوفه قبل بداية الموسم الكروي، إذ يسعى للمنافسة على التتويج بلقب الدوري التونسي الغائب عن خزينة النادي منذ عام 2015 .

ووفقًا لما كشفته مصادر خاصة لموقع winwin، أن النادي الإفريقي يستهدف التعاقد مع ثنائي جزائري من الاتحاد المنستيري، ويتعلق الأمر بكل من المهاجم عبد الحكيم أمقران والجناح محمد أمين بوزيان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرغب الثنائي في خوض تجربه جديدة، إذ توصلا بعدة مقترحات من بعض الأندية المصرية والسعودية، بالإضافة إلى رغبة النادي الإفريقي في التعاقد معهما.

ومن جهة أخرى، شرع مجلس إدارة النادي الإفريقي، برئاسة يوسف العلمي، في التحرك من أجل سداد ديون "الفيفا" ورفع عقوبة الحرمان من إبرام التعاقدات، من أجل ضمان مشاركة الفريق رسميًّا في مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي الموسم الكروي المقبل.

ومن المنتظر أن تتفرغ إدارة الفريق لتسديد مستحقات العديد من اللاعبين السابقين مثل: البرازيلي جيل باهيا، والكونغولي فابريس أونداما والبوركيني باسيرو كومباوري، بالإضافة إلى  مصاريف التقاضي والتي تُقدَّر قيمتها بنحو 3 ملايين دينار تونسي (مليون دولار أمريكي).
 

شارك: