وسام رزق يقطع وعدًا لجماهير الجوية بعد الخسارة أمام الخالدية

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-24
القطري وسام رزق مدرب القوة الجوية العراقي (FACEBOOK/AIR FORCE)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قطع القطري وسام رزق مدرب القوة الجوية العراقي، وعداً لجماهير "الصقور" بعد الخسارة أمام الخالدية البحريني 2-1 في دوري أبطال آسيا 2.

وتواجه الفريقان مساء الأربعاء في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات في المباراة التي أقيمت على ملعب المدينة الدولي وسط حضور جماهيري ضئيل لا يتناسب مع مكانة فريق الصقور وعراقته وتاريخه.

وقال وسام رزق في تصريحات إعلامية عقب نهاية المباراة: "أود أن أقول لجماهير القوة الجوية "هاردلك"، فريق الصقور لم يكن في يومه للأسف والجميع يعلم بأن الفريق قادر على أن يكون أفضل وأن يقدم مستويات أعلى من التي قدمها أمام الخالدية، للأسف ارتكبنا الكثير من الأخطاء في مباراتنا أمام منافس محترم ومنظم مثل الخالدية".

وأضاف: "هناك من يعزو سبب الخسارة إلى الإجازة التي منحتها للاعبين، الخسارة لم تكن بسبب الإجازة، أنا من قرر منح اللاعبين فترة من الراحة كي يستعيدوا لياقتهم البدنية لأنهم عانوا من إرهاق شديد نتيجة السفر لمسافات طويلة جداً من الشمال إلى الجنوب وأعتقد أن فترة الراحة كانت إيجابية للاعبين لأنهم استعادوا لياقتهم وأصبحوا أكثر جاهزية".

وسام رزق يحمل نفسه مسؤولية خسارة القوة الجوية أمام الخالدية

وأكمل: "الخسارة ورادة في كرة القدم وانا المسؤول الأول والأخير عن نتيجة مباراة الخالدية، يجب أن لا نتوقف عند الخسارة ويجب أن نعمل على تصحيح الأخطاء والمضي قدماً إلى الأمام، تستطيع التعويض في دوري أبطال آسيا 2 ونحن نمتلك 6 نقاط مثل الخالدية والتعاون والحظوظ متساوية للجميع".

وأتم وسام رزق: "الفريق يجب أن تكون لديه ردة فعل وهذا ما سنظهره بعد ثلاثة أيام في مباراتنا بدوري نجوم العراق، نحن نتفهم غضب الجماهير وعتبهم وأريد أن أعدهم بأننا سنعوض في قادم المباريات والخسارة ليست نهاية المطاف لأنه لدينا الكثير لنقدمه سواء في دوري أبطال آسيا 2 أو في دوري نجوم العراق".

وتكفل اللاعب مهدي الحميدان بتسجيل ثنائية الخالدية في الدقيقتين 31 و74 في حين أحرز علاء عباس هدف القوة الجوية الوحيد في الدقيقة 90+6 من ضربة جزاء.

وشهدت المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها  أيضاً فوز التعاون السعودي على ضيفه ألتين أسير التركماني 2-0 في استاد وولفز بارك في بريدة.

وتصدر التعاون ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات، بفارق الأهداف والمواجهات المباشرة أمام الخالدية والقوة الجوية، في حين بقي رصيد ألتين أسير خالياً من النقاط.

شارك: