مفاجآت كبيرة في قائمة السودان لتصفيات كأس أمم أفريقيا 2025

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-27
لاعبو المنتخب السوداني لكرة القدم (winwin)
الخرطوم winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

 أعلن جيمس كواسي أبياه قائمة السودان لمباراتي النيجر وأنغولا تواليًا في تصفيات بطولة كأس أمم أفريقيا 2025 التي ستقام في المغرب.

وأنتظر مدرب صقور الجديان حتى انتهاء مباراتي المريخ في تمهيدي رابطة أبطال أفريقيا لينتقي خياراته من الفريق، بينما اختار عناصره من نادي الهلال مبكرًا. وحفلت قائمة المدرب الغاني بمفاجآت كبيرة، بعودة أسماء غابت لفترات طويلة عن الظهور رفقة صقور الجديان.

سيطرة المريخ والهلال على قائمة السودان مستمرة 

وسيطر نجوم المريخ والهلال على قائمة السودان في حدث معتاد، بالنظر لاستمرار مشاركتهما في البطولات الأفريقية، واستدعى أبياه 18 لاعبًا من الفريقين، بواقع 10 لاعبين من نادي الهلال هم علي أبوعشرين ومحمد أرنق ووالي الدين خضر وأبو عاقلة عبد الله وصلاح عادل ومازن سيمبو ومحمد كديابا وعبد الرؤوف يعقوب ومحمد عبد الرحمن وياسر مزمل و8 لاعبين من المريخ هم موسى الطيب وعوض زايد وأحمد عبد المنعم والسماني الصاوي ومحمد الرشيد ورمضان عجب ومجتبي عبد الله وعبد الرحمن كوكو.

صانع ألعاب المريخ يعود بعد غياب طويل

وعرفت قائمة صقور الجديان عودة صانع ألعاب المريخ السماني الصاوي بعد فترة غياب طويلة عن الظهور مع المنتخب، كما استدعى المدرب المهاجم مجتبي بالرغم من عدم مشاركته مع الزعيم الأحمر بسبب الإصابة.

ويأمل منتخب السودان في بداية قوية وظهور جديد في النهائيات الأفريقية، بعد غياب عن النسخة الماضية، ويملك صقور الجديان لقبًا أفريقيًا واحدًا حصل عليه في عام 1970.

يخوض صقور الجديان مباراتين تواليًا، في بداية مشوارهم بالتصفيات الأفريقية أمام المنتخب النيجري في 4 سبتمبر المقبل على ملعب جوبا الأولمبي وأمام أنغولا في 10 من الشهر ذاته على ملعب الأخيرة.

شارك: