يوسف العلمي يكشف عن أولوياته في حال الفوز برئاسة الإفريقي

2021-06-08 09:01
يوسف العلمي يعد بحل ملفات النادي الإفريقي العالقة (Facebook)
Source
+ الخط -

قال يوسف العلمي المرشح لرئاسة النادي الإفريقي في تصريح حصري لـwinwin، مباشرة بعد إيداع ملفه لدى الهيئة المستقلة للانتخابات بالاتحاد التونسي لكرة القدم، مساء السبت، إن من أبرز أهدافه، في حال انتخب يوم 21 شباط /فبراير الحالي، فتح ملف الديون ومعالجته بصفة نهائية حتى لا تتكرر الوضعية الكارثية للفريق.

وتقدم العلمي، عضو مكتب الرابطة التونسية لكرة القدم حاليا، بقائمة تضم 7 أشخاص منهم مهدي الغربي، نائبا أول للرئيس، وشهاب الغزواني، سكرتيرا عاما للفريق.

وحول تركيبة القائمة المترشحة قال يوسف العلمي إن أعضاء القائمة من أفضل المسيرين المستعدين لتحمل المسؤولية في هذا الظرف الصعب، وأضاف: "كلنا نجد إسنادا من وجهاء النادي ومسؤوليه السابقين كما أن الجماهير تعرف من يكون مهدي الغربي ورشيد الزمرلي وحامد مبارك.. كلنا أحباء للإفريقي قبل كل شيء".

وتابع يوسف العلمي: "من آكد الأهداف تشكيل لجان مدعومة ومختصة للنظر في ملفات مختلف الفروع، ولأننا مدركون لحقيقة الوضع ولما نحن مقدمون عليه سيكون سلم الأولويات فرع كرة القدم، فبالإضافة إلى ضرورة إعادة النادي  إلى مداره الصحيح وموقعه الطبيعي، سنفتح ملف الديون المتراكمة ونبدأ بمعالجتها بسرعة".

وحول المخاوف من عجز الهيئة التسييرية عن سداد الديون لضيق الوقت وانعدام الموارد، قال العلمي: "الانتخابات يوم 21 فبراير.. أي يوم إغلاق سوق الانتقالات وبالتالي الأمر موكول للهيئة التسييرية ولا أحد يجزم أنها ستعجز عن تسديد الديون أو خلاصها كلها، لكن المؤكد هو أن اللجان التي سنقوم ببعثها ستدرس كل الملفات وهي محاطة بوجهاء النادي وكبار المسؤولين السابقين لمتابعة كيفية التصرف في المداخيل والمصاريف وطريقة استغلال أموال الدعم لأن المشكلة في الإفريقي ليس انعدام الموارد بل بسبب سوء تصرف في الموجود وعشوائية في التسيير".

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: