والد رحيمي يكشف سر تألق نجم منتخب المغرب والعين الإماراتي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-24 22:10
منتخب المغرب الأولمبي قبل مواجهة الأرجنتين في أولمبياد باريس 2024 (X/FRMF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث محمد رحيمي والد سفيان رحيمي نجم منتخب المغرب والعين الإماراتي، عن تألق نجله في مواجهة "أشبال الأطلس" أمام الأرجنتين، في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

سفيان رحيمي ظل وفيًا لتألقه في المواعيد الكبرى، لينجح في تسجيل هدفين في شباك منتخب الأرجنتين الأولمبي.

وقاد رحيمي أشبال الأطلس لتحقيق فوز تاريخي في أول لقاء رسمي يجمع منتخب الأرجنتين والمغرب على مر التاريخ، حيث انتصر رفاق أشرف حكيمي بنتيجة 2-1 على أبناء خافيير ماسكيرانو المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني تحت 23 عامًا.

وانتهت المواجهة دون أن يطلق الحكم صافرة النهاية، وذلك بسبب نزول الجمهور إلى أرضية الملعب، بعد تسجيل "التانغو" هدف التعادل 2-2.

وبعد أكثر من ساعة على التوقف، أعلن الموقع الرسمي لأولمبياد باريس استئناف مباراة الأرجنتين والمغرب، وإلغاء هدف التعادل لمنتخب التانغو الذي جاء في الدقيقة 16 من الوقت بدل الضائع بسبب التسلل.

وبعد أن تم إلغاء هدف التعادل للأرجنتين في الدقيقة 106 بداعي التسلل في بداية الهجمة، استُكملت 3 دقائق من عمر المباراة، لتنتهي بفوز المغرب 2-1، بثنائية سفيان رحيمي.

والد رحيمي يفصح عن سر تألق نجم العين ومنتخب المغرب

وفي سياق متصل كشف والد رحيمي سر تألق نجله مع ناديه ومنتخب بلاده، في تصريح خاص لموقع "winwin"، قائلاً: "سر نجاح ابني سفيان هو العمل والجد ورضا الوالدين بعد توفيق الله"؟

وتابع حديثه قائلاً: "دائمًا أنا وأسرتي سعداء بتألق سفيان، إنه شاب طيب ولاعب كبير". واختتم: "كل لاعبي منتخب المغرب مثل أبنائي، الكرة المغربية ستكون دائمًا في القمة".

شارك: