هيلاس فيرونا ضد يوفنتوس | السيدة العجوز تفوز وتستعيد شبابها مع تياغو موتا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-27
-
آخر تعديل:
2024-08-27 00:18
احتفال الصربي دوشان فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس بهدفه الأول في مرمى هيلاس فيرونا (Getty)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتهت مباراة هيلاس فيرونا ضد يوفنتوس يوم الإثنين 26 أغسطس/ آب لمصلحة "البيانكونيري" بنتيجة (0-3) بملعب "مارك أنطونيو بنتيغودي" لحساب الجولة الثانية من الدوري الإيطالي.

وبدأت "السيدة العجوز" التي لم تفز بلقب "السكوديتو" منذ موسم 2019-2020، وأنهت الموسم الماضي في المركز الثالث تستعيد شبابها وعنفوانها شيئًا فشيئًا تحت قيادة المدرب الجديد البرازيلي الإيطالي تياغو موتا الذي تعاقد معه الفريق هذا الصيف حتى 2027.

هيلاس فيرونا ضد يوفنتوس.. نهاية الشوط الأول لمصلحة اليوفي

وبدأ يوفنتوس الشوط الأول لمباراته ضد هيلاس فيرونا بطريقة جيدة كما كان عليه الحال في لقاء الجولة الافتتاحية أمام كومو، حيث ظهر بمستوى طيب فوق أرضية ملعب "مارك أنطونيو بنتيغودي".

وأثمر الأداء الجيد الذي قدمه "البيانكونيري" عن تسجيله الهدف الأول عبر مهاجمه الصربي دوشان فلاهوفيتش في الدقيقة (28) بعد تلقيه تمريرة سحرية في العمق من زميله التركي كينان يلديز.

واستمر "اليوفي" في الضغط على مرمى "الجيالوبلو"، وأثمرت محاولاته عن هدف "يوفنتيني" خالص صنعه ابن مدرسة الفريق البلجيكي صامويل مبانغولا لمصلحة زميله ابن المدرسة الآخر الظهير الأيمن نيكولو سافونا الذي سجل الهدف الثاني في الدقيقة (39).

واستمرت مباراة هيلاس فيرونا ضد يوفنتوس في اتجاه واحد لفائدة "البيانكونيري" خلال الشوط الأول الذي سيطر على أطواره وأنهاه لمصلحته بنتيجة هدفين دون مقابل.

يوفنتوس يؤكد انتصاره في الشوط الثاني

ودخل يوفنتوس تحت قيادة مدربه الجديد تياغو موتا الشوط الثاني بقوة، واستطاع جناحه الأيسر الطائر مبانغولا الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة (52) بعد إسقاطه من لاعب هيلاس فيرونا جاكسون تشاتشوا.

وتقدم المهاجم فلاهوفيتش لتسديد ركلة الجزاء هذه، وسجلها بنجاح في مرمى "الجيالوبلو" عند الدقيقة (53)، ليوقع بذلك الهدف الثاني له في اللقاء والثالث لناديه يوفنتوس.

ولم تشهد الدقائق المتبقية من الشوط الثاني الكثير من الأحداث والفرص الخطيرة، لتنتهي المباراة بفوز "اليوفي" بثلاثية نظيفة، وهي نفس النتيجة التي فاز بها في مباراة الجولة الافتتاحية من الدوري الإيطالي على ملعبه "أليانز ستاديوم" ضد كومو.

وقبل إقامة مباراة هيلاس فيرونا ضد يوفنتوس أجريت الإثنين أيضًا مواجهة أخرى في الجولة الثانية من "الكالتشيو"، جمعت بين كالياري وضيفه الصاعد الجديد كومو، وانتهت بالتعادل (1-1)، وكان ممثل جزيرة سردينيا هو السباق لافتتاح باب التسجيل في اللقاء بهدف سجله لاعبه روبرتو بيكولي في الدقيقة (44)، ولكن المهاجم باتريك كوتروني جنب كومو ومدربه الإسباني سيسك فابريغاس الخسارة بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة (53).

شارك: