هندرسون يودع جماهير ليفربول ويظهر في تدريبات الاتفاق السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-26 23:12
جوردان هندرسون القائد السابق لفريق ليفربول الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نشر جوردان هندرسون، قائد فريق ليفربول المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، مقطع فيديو ودّع فيه ناديه، وأعلن من خلاله رحيله رسميًّا عن الريدز بعد 12 عامًا دافع فيها عن قميص الريدز.

وقال هندرسون في الفيديو الذي بثّه عبر صفحته الرسمية بموقع إنستغرام: "من الصعب وصف هذه السنوات الـ 12 الماضية بمجرد كلمات، بل إنه لمن الصعب أن نقول وداعًا. سأظل دائمًا من الريدز إلى أن أموت، شكرًا لكم على كل شيء، لن تسير وحدك أبدًا".

هندرسون يؤكد رحيله عن ليفربول

ووصف هندرسون رحلته مع ليفربول منذ 2011 ومنحه شارة القيادة للفريق بأحد أعظم التكريمات في حياته، مسلطًا الضوء على تلك الأيام الصعبة التي رافقته طوال الطريق. فيما شدد هندرسون: "كان هناك مزيد من اللحظات الجيدة"، ووجه الشكر إلى مشجعي ليفربول على السماح له بأن يكون جزءًا من النادي، وعلى دعمهم.

ورغم الفيديو الوداعي الذي بثه اليوم، ظهر هندرسون في فيديو آخر بثته وسائل إعلام مختلفة وهو يخوض تدريبه الأول مع فريق الاتفاق المنافس في الدوري السعودي تحت قيادة مواطنه ستيفن جيرارد، رغم عدم الإعلان عن الصفقة رسميًّا حتى الآن.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن هندرسون سيوقّع عقدًا مع الاتفاق حتى عام 2026، في صفقة وصلت قيمتها إلى 13 مليون جنيه إسترليني.

وسيحصل هندرسون على راتب أسبوعي ضخم مع الاتفاق، حيث سينال قائد ليفربول مع فارس الدهناء مبلغ 700 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًّا، أي ما يعادل 2.8 مليون يورو شهريًّا.

وجدير بالذكر أن هندرسون كان انضم إلى ليفربول عام 2011، عندما وفد من سندرلاند مقابل 18 مليون يورو، وقد ظهر إجمالًا بقميص ليفربول في 492 مباراة، وحصد معه 8 ألقاب، منها الدوري الإنجليزي 2019-20 ودوري أبطال أوروبا 2019.

شارك: