هل ينتقل عموتة إلى الوداد؟ المدرب المغربي يكشف الحقيقة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-06-06 01:11
المغربي الحسين عموتة مدرب المنتخب الأردني (winwin)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف المغربي الحسين عموتة المدير الفني لمنتخب الأردن حقيقة الأخبار التي ربطت اسمه بالعودة لقيادة فريق الوداد البيضاوي في الفترة القادمة، مشددًا على ضرورة توضيح هذا الأمر لقطع الشك باليقين.

وتحدث المدرب عن مستقبله مع "النشامى" في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة وصيف بطل آسيا أمام طاجيكستان المقررة الخميس، ضمن تصفيات آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

وتشبت الاتحاد الأردني بالمدرب المغربي بعد الإنجاز التاريخي في النسخة الماضية من كأس آسيا بقطر، رغم أنه أظهر رغبته في الانفصال بسبب مرض زوجته وضرورة البقاء إلى جانب أسرته الصغيرة.

موقف عموتة من الانتقال إلى الوداد

أوضح المدرب حقيقة اقترابه من العودة إلى الوداد البيضاوي لخلافة المدرب الحالي عزيز بن عسكر. وقال عموتة في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة طاجيكستان: "خرجت بتصريح قبل 6 أشهر فقط لأتحدث عن الوداد".

وأبرز: "أنا لست ذلك الشخص النشيط على مواقع التواصل الاجتماعي، وخرجاتي الإعلامية محسوبة، كما أنني تحدثت قبل فترة عن هذا الموضوع لكشف الحقيقة، وتابع: "هناك بعض الناس يستعملون اسم عموتة من أجل الترويج لأنفسهم قبل الانتخابات القادمة في الوداد، خاصةً أن الفريق مُقبل على المشاركة في كأس العالم للأندية".

واختتم: "أنفي الأخبار التي تم تداولها في بعض وسائل الإعلام المغربية من أجل إظهار الحقيقة، ولوضع حد لهذا التشويش الذي يطولنا في عملنا، علينا أن نُركز مع المجموعة لنقوم بعمل جيد".

وسبق أن قاد المدرب عموتة فريق الوداد البيضاوي للتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا عام 2017، وعاد بعدها لقيادة الفريق الأحمر قبل سنتين ثم غادر بعد وقت وجيز.

شارك: