هل يلحق مدافع الهلال بلقاء الديربي أمام النصر؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-17 18:45
مدافع الهلال السعودي علي البليهي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر "winwin" أن إصابة مدافع نادي الهلال، علي البليهي، ليست مُقلقة، وهناك احتمالية للحاق اللاعب السعودي بالمباراة المُنتظرة أمام نادي النصر، يوم 18 أبريل/ نيسان الجاري، ضمن الجولة الـ25 من منافسات الدوري السعودي "دوري روشن" لموسم 2022-23.

وكان البليهي قد تعرض للإصابة في مباراة الهلال أمام مضيفه الفيحاء، أمسية الثلاثاء 4 أبريل، المؤجلة من الجولة الـ17 في دوري روشن السعودي، والتي انتهت بفوز هلالي بنتيجة (2-0).

وأشارت مصادرنا إلى أن البليهي يُعاني من شد في العضلة الخلفية من الدرجة الأولى، بعد الفحوص الطبية التي أجراها خلال الساعات الماضية على موضع إصابته، ولن يلحق اللاعب بمباراتي الهلال المقبلتين أمام الشباب والطائي يومي 7 و10 أبريل الجاري، لكنه قد يكون جاهزًا لمواجهة الديربي أمام النصر.

وخاض البليهي (33 عامًا) 18 مباراة في دوري روشن السعودي خلال الموسم الحالي، واستطاع هز الشباك مرة واحدة، وينتهي عقد المدافع الدولي السعودي مع الهلال في يونيو/ حزيران 2024.

يُذكر أن الاتحاد يتصدر حاليًا جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 53 نقطة، بفارق نقطة عن النصر صاحب الوصافة، ويأتي الهلال في المرتبة الثالثة برصيد 45 نقطة، ويملك الفريق الأزرق مباراة مؤجلة، وذلك بعد مرور 22 جولة من عمر المسابقة السعودية.

شارك: