هل يظهر محترف الهلال السعودي في دوري يلو الموسم المقبل؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-06 11:39
البرازيلي ميشيل ديلغادو ينتهي عقده مع ناديه الهلال السعودي في عام 2025 (x/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير حول صحفية حقيقة اهتمام نادي نيوم بالتعاقد مع محترف فريق الهلال السعودي ميشيل ديلغادو، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024.

ووفقًا لما أوردته صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن اللاعب البرازيلي خارج حسابات نيوم الصاعد إلى دوري الدرجة الأولى السعودي "دوري يلو"، والذي يرغب خلال موسم 2024-25 في التأهل إلى دوري روشن السعودي للمرة الأولى في تاريخه.

ويستهدف نيوم إبرام صفقات مميزة هذا الصيف، بعد أن انتقلت ملكية النادي إلى شركة نيوم الموسم الماضي، بموجب المسار الأول من مشروع التخصيص والاستثمار للأندية الرياضية السعودية.

وفي وقت سابق، كشفت مصادر "winwin" أن الهلال السعودي إذا ما قرر عدم استمرار ميشيل خلال الفترة المقبلة، ستكون الأولوية بالنسبة للاعب هي البقاء في السعودية، وعدم العودة إلى البرازيل، رغم اهتمام أندية فلامينغو، كروزيرو، وكورينثيانز، بالحصول على خدماته.

وأشارت مصادرنا إلى أن النادي السعودي قد يوافق على بيع ميشيل خلال الميركاتو الصيفي 2024، بشرط الحصول على مبلغ مالي يصل إلى 8 ملايين يورو.

أبرز أرقام ميشيل ديلغادو مع نادي الهلال السعودي

انضم ديلغادو إلى الهلال السعودي في يناير/ كانون الثاني 2022، قادمًا من نادي فلامينغو البرازيلي، وكانت بدايته أقل من المتوقع مع النادي العاصمي؛ إذ لم يتحصل على فرصة اللعب الكافية، وكان يغيب دائمًا عن التشكيلة الأساسية.

لكن خلال الفترة الماضية، نثر اللاعب سحره الكروي مع الهلال، وتمكن من إظهار مهاراته وقدراته الفنية مع الكتيبة الزرقاء؛ ليُصبح من أهم الأعمدة الأساسية في تشكيلة المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، بعد حصوله على فرصة كبرى للمشاركة.

ميشيل ديلغادو الهلال الاتحاد كأس الملك (Twitter/ Al Hilal) ون ون winwin


وشارك صاحب الـ28 عامًا في 33 مباراة خلال منافسات دوري روشن السعودي في الموسم الماضي، واستطاع هز الشباك 5 مرات، وقدّم 8 تمريرات حاسمة، وأسهم في حصول الهلال على اللقب قبل نهاية المسابقة بـ3 جولات.

وبالإضافة إلى التتويج بلقب الدوري في موسم 2023-24، تحصل الجناح البرازيلي على لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي.

وبشكل عام، دافع اللاعب عن قميص الهلال في 102 مباراة عبر كل المسابقات، مُسجلًا 20 هدفًا مع تقديم 25 تمريرة حاسمة، وتبلغ قيمته السوقية حاليًّا 7 ملايين يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، وينتهي عقده مع ناديه في يونيو/ حزيران 2025.

شارك: