هل يشارك نجم برسبوليس أمام الهلال في دوري أبطال آسيا؟

2021-09-26 10:39
فريق برسبوليس الإيراني يواجه الهلال السعودي في ربع نهائي دوري أبطال آسيا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الإعلامي الإيراني داوود إيكدري، أن مهاجم فريق برسبوليس الإيراني عيسى آل كثير، أصبح في أتم الجاهزية للعب اللقاء المُرتقب أمام نادي الهلال السعودي، يوم 16 أكتوبر/تشرين الأول، في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال آسيا.

وكانت قرعة ربع نهائي دوري أبطال آسيا قد أُقيمت يوم 17 سبتمبر/أيلول الجاري في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، وذلك عبر تقنية الفيديو.

إعلان نتائج قرعة ربع نهائي دوري أبطال آسيا

عيسى آل كثير جاهز لخوض مباراة الهلال وبرسبوليس في دوري أبطال آسيا

وأوضح داوود إيكدري من خلال حسابه الشخصي على موقع "تويتر" أن عيسى آل كثير صاحب الـ31 عامًا سيكون موجودا في تشكيلة برسبوليس الأساسية التي ستواجه الهلال الشهر المقبل.

نجم برسبوليس عيسى آل كثير جاهز لمواجهة الهلال في دوري أبطال آسيا
 

وأسفرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال آسيا عن مواجهات نارية، حيث يلتقي الهلال السعودي، بطل نسخة 2019، مع برسبوليس الإيراني وصيف بطل العام الماضي.

مباريات ربع نهائي دوري أبطال آسيا

  • الوحدة الإماراتي - النصر السعودي.
  • برسيبوليس الإيراني - الهلال السعودي.
  • جيونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي - أولسان هيونداي الكوري الجنوبي.
  • بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي - ناغويا غرامبوس الياباني.

مواعيد مباريات الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا 

ويُنتظر إقامة مباراتي الغرب في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، يوم السبت 16 أكتوبر/تشرين الأول في الرياض التي تستضيف مباراتي ربع ونصف النهائي. فيما تقرر إقامة مباريات منطقة شرق آسيا يوم 17 أكتوبر في استاد جيونجو بكوريا الجنوبية.

وستكون كافة المباريات المقبلة بحضور جماهيري، وبوجود تقنية الفيديو VAR، وستُقام المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال آسيا في السعودية يوم 23 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

شارك: