خالد البلطان ينفي تهديده بالاستقالة من رئاسة الشباب السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-11 11:57
في يسار الصورة رئيس نادي الشباب خالد البلطان (twitter/ AlShababSaudiFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أنهى رئيس نادي الشباب، خالد البلطان، حالة الجدل الدائرة في الشارع الرياضي السعودي، عن سبب رفضه التصريح بعد مباراة الهلال، ورده على الصورة المتداولة برغبته في الاستقالة حال عدم المساواة بنادي النصر. 

وانتشر مقطع فيديو للبلطان، عقب مباراة الديربي، وهو يرفض التصريح، ما فسره البعض بميول خالد الهلالية، كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ما وصفوه بـ"تهديد" البلطان لوزارة الرياضة بالاستقالة في حال عدم الحصول على الدعم الكبير الذي حصل عليه نادي النصر. 

من جهته، رد رئيس شيخ الأندية السعودية، عبر مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، على سؤال: "لماذا لم تُصرّح بعد مباراة الهلال؟"، ليقول: "أخي! رمضان كريم، لا داعي للإزعاج والصد والرد، الحمد لله، نتيجة المباراة جاءت لصالحنا، لم يكن هناك داعٍ لأصرّح، وأنا لا أصرح دائمًا". 

وعن تهديده بالرحيل عن الشباب بعد العيد، رد البلطان في حديثه قائلًا : "غير صحيح، هذا كلام غير معقول، كلام فارغ، لا يقوله أي شخص عاقل ولا مصدر له". 

يُذكر أن الشباب حقق فوزًا كبيرًا على نظيره الهلال بنتيجة (3-0)، في مباراة القمة التي جمعت الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

جدير بالذكر، أن الهلال سقط أمس في فخ التعادل أمام الطائي، ليرفع رصيده إلى 46 نقطة تبقيه في المركز الرابع متخلفًا بفارق نقطتين عن فريق الشباب صاحب المركز الثالث، في سلم ترتيب الدوري السعودي.

شارك: