هل يخلف إنزاغي سيميوني في أتلتيكو مدريد؟

2022-02-08 16:37
إدارة أتلتيكو مقتنعة بقدرة إنزاغي على انتشال الفريق من عثرته (winwin)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

ذكرت تقارير إيطالية أن مدرب إنتر ميلان، سيموني إنزاغي، مرشح لخلافة الأرجنتيني دييغو سيميوني في قيادة أتلتيكو مدريد، حامل لقب الدوري الإسباني، مشيرة إلى أن إدارة أتلتيكو ومسؤول القطاع الرياضي في النادي، أندريا بيرتا، على اقتناع تام بقدرة إنزاغي على انتشال النادي من عثرته.

ويعاني فريق العاصمة الإسبانية على مستوى النتائج هذا الموسم؛ إذ لم يفز إلا في 10 مباريات من أصل 22، وتكبد 5 هزائم في آخر 8 جولات، أبرزها السقوط أمام برشلونة في "كامب نو" بنتيجة (2-4) في الجولة الماضية، ليتراجع إلى المركز الخامس غير المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

وودع "الروخي بلانكوس" كأس الملك من دور الـ 16 أمام ريال سوسييداد، وتنتظره مواجهة قوية أمام مانشستر يونايتد في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أواخر الشهر الجاري.

سجل أتلتيكو مدريد في عهد المدرب دييغو سيميوني منذ عام 2011

تولى سيميوني تدريب أتلتيكو منذ عام 2011، وقاده للتتويج مرتين في كل من الدوري الإسباني والدوري الأوروبي وكأس السوبر الأوروبي، وحل وصيفا للفائز بدوري أبطال أوروبا مرتين، وفاز بكأس ملك إسبانيا وكأس السوبر الإسباني وجوائز فردية عديدة.

سيموني إنزاغي يقود إنتر ميلان لصدارة الدوري الإيطالي هذا الموسم


في المقابل، يدرب إنزاغي إنتر ميلان، متصدر الدوري الإيطالي، منذ الصيف الماضي، بعد مشوار امتد 5 سنوات مع لاتسيو، وبعد انتقاله إلى "النيراتزوري"، قاد الفريق للتتويج بكأس السوبر الإيطالي بالفوز على يوفنتوس (2-1) الشهر الماضي.

شارك: