هل يتكتم برشلونة على "إصابة" ديباي في مباراة بيلباو؟

تاريخ النشر:
2021-08-23 11:12
-
آخر تعديل:
2021-08-23 11:15
الهولندي ممفيس ديباي مهاجم برشلونة على الأرض مصابًا من مباراة أتلتيك بيلباو بالجولة الثانية من الليغا 2021-2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فجّرت يومية "موندو ديبورتيفو" الإسبانية مفاجأة، اليوم الاثنين 22 أغسطس/آب، بزعمها أن الهولندي ممفيس ديباي مهاجم نادي برشلونة، ربما تعرّض لإصابة في مباراة الفريق الماضية أمام أتلتيك بيلباو السبت لحساب المرحلة الثانية من الليغا.


ونجح برشلونة في العودة من ميدان بيلبا "سان ماميس" بنقطة التعادل بعد أن سجّل ديباي (27 عامًا) هدفًا في الشوط الثاني عادل من خلاله الكفة، وكاد يخطف الانتصار لولا أن عانده الحظ في تسديدته، لتنتهي المباراة في الأخير بنتيجة 1-1 ويفشل برشلونة في الفوز الثاني تواليا.

هل أصيب ديباي في مباراة بيلباو؟


اليومية المقرّبة من أسوار النادي الكاتالوني قالت إن ديباي أمسك كاحله بشدّة أثناء الاحتفال بالهدف وكان يعرج بوضوح، ثم وقع على الأرض في لقطتين لاحقتين فيما يبدو أن ثمّة شيئًا في كاحله، لكنه أكمل المباراة إلى نهايتها.
 

الهولندي ممفيس ديباي لاعب برشلونة الإسباني


هل يتكتّم برشلونة على إصابة ديباي؟


بدوره لم يصدر برشلونة أي بيانات رسمية حول إصابة ديباي، ولم يتطرق المدرب رونالد كومان في المؤتمر الصحفي للحديث عن عرج اللاعب وإمساكه بكاحله مرات عديدة أثناء المباراة، بل اكتفى بالقول: "إنه لاعب مهم للغاية للبارسا، لهذا السبب اشتريناه، لأنني تعاونت معه من قبل".
 


برشلونة لا يملك البدائل الهجومية حال غياب ديباي


يعاني برشلونة من غيابات عديدة على مستوى خط المقدمة أبرزها الأرجنتيني سيرخيو أغويرو الذي لم يوقّع على باكورة مبارياته بعد بالقميص الأزرق والأحمر، فيما يستمر غياب الفرنسي عثمان ديمبيلي، وبعد رحيل ليونيل ميسي فإن النادي سيكون حذرًا في الإعلان عن إصابات مهاجميه تحاشيًا لغضب الجماهير.


فقط يمتلك النادي كلا من الدنماركي مارتن برايثوايت والفرنسي أنطوان غريزمان في الهجوم حال غياب ديباي، فيما ينتظر المراهق النمساوي يوسف ديمير والألباني ري ماناي –هدّاف الفترة التحضيرية- الفرصة للظهور الأول على الإطلاق أساسيًا في الليغا.
 


المباراة القادمة لبرشلونة في الدوري الإسباني


يعود البارسا للعب على أرضية ميدانه كامب نو الأسبوع المقبل عندما يستقبل خيتافي ممثل العاصمة مدريد يوم الأحد 29 أغسطس/آب، لحساب المرحلة الثالثة من الليغا، علمًا بأن برشلونة جمع 4 نقاط من أول جولتين بانتصار ضد ريال سوسيداد بالافتتاح 4-2 ثم تعادل في الباسك أمام بيلباو 1-1.
 

شارك: