هل يتراجع الشيخ جاسم عن شراء اليونايتد بسبب النتائج السيئة؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-21 16:20
القطري الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني (Twitter/FabrizioRomano)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية إنجليزية، أن الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني والسير جيم راتكليف، يواصلان رغبتهما الكبيرة في شراء نادي مانشستر يونايتد، على الرغم من استمرار المفاوضات لمدة 10 أشهر، فضلًا عن النتائج السيئة والمشاكل التي يتخبط فيها النادي داخل الملعب وخارجه.

ويحتل "الشياطين الحمر" حاليًا، المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ" لهذا الموسم برصيد 6 نقاط عقب 5 جولات حتى الآن، بعد الفوز في مباراتين والخسارة في ثلاثة.

وأكدت شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية، أن الشيخ جاسم وراتكليف قدّما العديد من العروض في الصيف سعيًا للتوصل إلى اتفاق بشأن نقل ملكية النادي الإنجليزي إلى أحدهما، ووصلت العروض إلى قيمة بلغت 5 مليارات جنيه إسترليني؛ لكن عائلة غليزر المالكة لمانشستر يونايتد ظلت متمسكة بعروض أعلى.

وأضافت الشبكة الإنجليزية، أنه بعد مرور حوالي 10 أشهر عن بدء عملية المفاوضات، تريد عائلة غليزر الحصول على أكبر قدر ممكن من المال نظير بيع نادي مانشستر يونايتد سواء للسير جيم راتكليف أو إلى الشيخ جاسم.

وأشارت الشبكة في تقريرها، إلى أن الثنائي ما زالت تحذوه رغبة كبيرة في شراء النادي، وذلك على الرغم من البداية السيئة للموسم الجديد 2023-24، وتعرض الفريق للعديد من الإخفاقات إلا أن هذا لم يؤثر على قرار الشراء.

ولم يكتفِ اليونايتد بالتعثر في مسابقة الدوري، بل سقط أيضًا على مستوى بطولة دوري أبطال أوروبا وخسر أمام بايرن ميونخ في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب أليانز أرينا في إطار مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات، وخسر بنتيجة (4-3).

جدير بالذكر أن إدارة "الشياطين الحمر" أنفقت نحو 183 مليون جنيه إسترليني في فترة الانتقالات الصيفية؛ لكنها بالمقابل فشلت في التوقيع مع أبرز أهداف المدرب الهولندي إيريك تين هاغ، وهما الثنائي هاري كين الذي انتقل من توتنهام نحو بايرن ميونخ الألماني، وديكلان رايس الذي حط الرحال بأرسنال.

شارك: