رسميًا | هذا الملعب يحتضن مباراة النصر السعودي ضد الاستقلال!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-10
-
آخر تعديل:
2024-10-10 16:57
النصر السعودي تنتظره مواجهة صعبة أمام الاستقلال الإيراني في دوري أبطال آسيا للنخبة (x/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تقرر بشكل رسمي إقامة مباراة النصر السعودي أمام الاستقلال الإيراني على ملعب نادي شباب الأهلي في مدينة دبي الإماراتية، يوم 22 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، ضمن الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في منافسات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

ووفقًا لما أوردته صحيفة "الرياضية" السعودية، عبر حسابها الرسمي على منصة "إكس"، فإن تذاكر المواجهة القارية ستُطرح إلكترونيًا قبل المباراة بثلاثة أيام، ويتسع ملعب نادي شباب الأهلي إلى 12 ألف متفرج.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد قرر نقل مباراة النصر السعودي والاستقلال إلى أرض مُحايدة، ومنح النادي الإيراني حرية اختيار ملعب المباراة، التي كان من المُفترض أن تُقام على ملعب "أزادي".

وحدد استقلال طهران 3 دول لاستضافة مباراته أمام النصر في دوري أبطال آسيا للنخبة، هي الإمارات وعمان وقطر، لكن النادي الإيراني جعل مدينة دبي الإماراتية خياره الأول.

وجاء نقل مباراة النصر واستقلال طهران إلى أرض محايدة؛ بسبب الوضع الحالي والتوترات في منطقة الشرق الأوسط، وصعوبة إقامة اللقاء في إيران في هذا التوقيت.

ترتيب النصر السعودي والاستقلال الإيراني

استهل الفريق النصراوي مشواره في دوري أبطال آسيا للنخبة، بالتعادل مع مضيفه الشرطة العراقي بهدف لمثله، قبل أن يُحقق الانتصار على ضيفه الريان القطري بنتيجة (2-1)، في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات.

وفي المقابل، بدأ استقلال طهران الإيراني مغامرته القارية بالانتصار على ضيفه الغرافة القطري بثلاثية نظيفة، قبل أن يسقط بهدفين من دون رد أمام مضيفه فريق السد القطري.

ويحتل النصر حاليًّا المرتبة الرابعة في مجموعة الغرب ببطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، برصيد 4 نقاط، فيما يأتي استقلال طهران الإيراني في المركز الخامس برصيد 3 نقاط.

فريق النصر السعودي


ويحاول نادي النصر الظهور بصورة جيدة خلال دوري أبطال آسيا بنظامه الجديد، بعد أن ودع الفريق المشوار القاري العام الماضي من دور الثمانية على يد العين الإماراتي، حامل اللقب الحالي.

ولم يكن الإخفاق القاري هو الوحيد للنصر خلال الموسم الماضي، الذي شهد خسارة الفريق لكل الألقاب المحلية، حيث حقق غريمه التقليدي الهلال بطولة دوري روشن السعودي، ولقبين في كأس الملك، وكأس السوبر السعودي.

ويسعى نادي النصر هذا الموسم إلى حصد الألقاب المحلية والقارية مع مدربه الإيطالي الجديد ستيفانو بيولي، الذي تولى المسؤولية خلفًا للبرتغالي لويس كاسترو.

شارك: