هل رفض المدرب الألماني هانز فليك عودة نيمار إلى برشلونة هذا الصيف؟

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-27
البرازيلي نيمار جونيور لاعب الهلال السعودي (X: Alhilal)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسمت وسائل إعلام موقف المدرب الألماني هانز فليك من عودة نيمار إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي الحالي 2024، بعدما ارتبط اسم اللاعب البرازيلي بالبارسا في الأيام القليلة الماضية.

تولى فليك (59 عامًا) تدريب برشلونة مطلع يوليو/ تموز الماضي، خلفًا لتشافي هيرنانديز، وقد بدأ -المدرب السابق لبايرن ميونخ والمنتخب الألماني- في إحداث تغييرات جذرية داخل البيت الكتالوني، منها ملف اللاعبين الوافدين والراحلين.

في أول جولتين من الموسم الجديد في الدوري الإسباني، تغلب برشلونة على فالنسيا وأتلتيك بيلباو بنفس النتيجة 2-1، ويستعد البلوغرانا للترحال خارج قواعده لملاقاة رايو فايكانو اليوم الثلاثاء بالجولة الثالثة، في ملعب ستاديو دي فايساس.

موقف فليك من عودة نيمار إلى برشلونة

حسب صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية المقربة من دوائر البارسا، رفض المدرب فليك عودة نيمار إلى برشلونة هذا الصيف، بعد أن تواصل ممثلو اللاعب مع مسؤولين من النادي الكتالوني في الأيام القليلة الماضية.

يعتقد فليك أن برشلونة يحتاج بالفعل إلى جناح أيسر من الفئة الأولى، لكنه لن يكون نيمار، حيث أوصى المدرب الألماني الإدارة بجلب البرتغالي رافائيل لياو من ميلان، أو الإيطالي فيديريكو كييزا من يوفنتوس.

النجم البرازيلي نيمار جونيور لاعب الهلال السعودي
البرازيلي نيمار جونيور لاعب الهلال (Getty)


أرقام نيمار مع برشلونة

صنع نيمار سمعة ذهبية منقطعة النظير مع برشلونة بين عامي 2013 و2017، وحصد العديد من الألقاب المحلية والقارية والعالمية مع البلوغرانا، أبرزها الخماسية التاريخية عام 2015 برفقة المدرب السابق للفريق، لويس إنريكي.

إن كانت عودة نيمار إلى برشلونة غير واردة، فإن إرث اللاعب في أروقة كامب نو ما تزال معروفة للقاصي والداني، حيث قدم 181 إسهامة تهديفية من 186 مباراة مع النادي، بواقع تسجيل 105 أهداف وتقديم 76 تمريرة حاسمة.


صفقات برشلونة في ميركاتو 2024

تعاقد النادي الكتالوني مع صفقتين فقط في الميركاتو الحالي 2024، وهما لاعب الوسط الدولي الإسباني داني أولمو من ريد بول لايبزيغ الألماني مقابل 55 مليون يورو، والمهاجم الإسباني الشاب باو فيكتور من فريق جيرونا مقابل 2.7 مليون يورو.

في المقابل، غادر برشلونة 12 لاعبًا أبرزهم إيلكاي غوندوغان الذي عاد إلى مانشستر سيتي، والمدافع السنغالي الشاب مايكل فايي إلى رين الفرنسي مقابل 10.3 ملايين يورو، والظهير المكسيكي جوليان أراوخو المنتقل إلى بورنموث الإنجليزي مقابل 10 ملايين يورو.

شارك: