هل تعمد الهلال استغلال عقدة "النهار" للفوز على الأهلي؟

2023-02-19 15:57
جانب من مواجهة الهلال السوداني والأهلي المصري في ملعب الجوهرة الزرقاء (Facebook/Al Ahly SC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نفى الهلال السوداني أي تعمد بشأن اختيار الثالثة عصراً بالتوقيت المحلي موعداً لمباراة الفريق أمام الأهلي المصري في بطولة دوري أبطال أفريقيا، في ظل عقدة ومعاناة الأخير من خوض مبارياته في هذا التوقيت.

ونجح الهلال السوداني في تحقيق أول فوز على القلعة الحمراء منذ عام 2007 بنتيجة 1-0 خلال مباراة جمعت بينهما على استاد الجوهرة الزرقاء، أمس السبت بالجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

وقال محمد إبراهيم العليقي نائب رئيس الهلال السوداني في تصريحات عبر قناة "المحور" المصرية إن ناديه أُجبر على اختيار هذا الموعد من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بسبب مشاكل في عملية إضاءة ملعب الجوهرة الزرقاء.

وتابع العليقي حديثه بالقول: "الهلال يقدم أسوأ مستوياته خلال المباريات التي تقام في هذا الموعد، فكيف لنا أن نصر عليه، كما أن كل مباريات الدوري السوداني تُلعب ليلاً وليس بالنهار، الكاف هو من طلب منا ذلك بسبب أزمة الإضاءة في الجوهرة".

واعترف إبراهيم العليقي بتوقعه الفوز على الأهلي المصري في مباراة الفريقين، مبرراً ذلك بقوله: "بالنظر لحالة ومستوى لاعبي الهلال هذا الموسم، كنت متفائلاً للغاية بتحقيق الانتصار، الذي جاء مكافأةً لجهود الجميع في الفترة الأخيرة".

ويلتقي الفريقان مجدداً في ضيافة الأهلي بالجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، في مجموعة تضم معهما صن داونز الجنوب أفريقي والقطن الكاميروني.

ويحل الهلال ضيفاً على القطن في مدينة غاروا الكاميرونية، بينما يلتقي الأهلي مع ضيفه صن داونز في القاهرة بالجولة الثالثة من دور المجموعات، يومي الجمعة والسبت المقبلين على الترتيب.

شارك: