هل تعرّض مروان حمدي للطعن من مشجع الأهلي المصري؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-28 14:00
مروان حمدي مهاجم نادي بيراميدز خلال تدريباته مع فريقه (X/pyramidsfc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثار مروان حمدي المهاجم الدولي المصري  لاعب نادي بيراميدز، حالة من الغضب بين جماهير النادي الأهلي، بعدما ظهر في مقطع فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، موجّهًا السباب لجماهير "القلعة الحمراء" أثناء خروجه من الملعب باتجاه غرفة تبديل الملابس الخاصة بفريقه.

وانتشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بشكل سريع، عقب مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري، مما أثار حالة من الغضب الشديد بين جماهير القلعة الحمراء، قبل أن يقدم اعتذاره في بيان رسمي مؤكدًا أنه تمّ سبّ والديه خلال المباراة.

وترددت أنباء عن إصابة مروان حمدي نجم بيراميدز، بعد التعدّي عليه من بعض جماهير النادي الأهلي في أحد مطاعم المعادي رفقة سلاح أبيض.

حقيقة الاعتداء على مروان حمدي

في هذا السياق، تواصل winwin مع أحد مصادره داخل نادي بيراميدز، ونفى ما تردّد بشأن تعرض المهاجم الدولي للإصابة وتعدّي بعض من جماهير الأهلي عليه، مؤكدًا في تصريحاته بأنّ اللاعب بخير ولم يتعرض لهذا الموقف كما لم يخرج من الأساس.

جدير بالذكر أنّ رابطة الأندية المصرية المحترفة قررت إحالة مروان حمدي إلى لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب ما بدر منه.

وحسم النادي الأهلي، مواجهتي منافسه نادي بيراميدز، في مسابقة دوري النيل، حيث فاز المارد الأحمر على الفريق السماوي بثلاثية مقابل هدفين ذهابًا، قبل أن يخطف وسام أبوعلي هدف فوز الأهلي إيابًا، ليخطف أغلى 6 نقاط بالمسابقة.

ويعتلي الأهلي حاليًا صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حاصدًا في رصيده 69 نقطة، حيث خاض 27 لقاءً محققًا الفوز في 22 مباراة وتعادل في 3 لقاءات وخسر في مواجهتين، كما أحرز لاعبو المارد الأحمر 61 هدفًا في حين تلقت شباكهم 23 هدفًا.

شارك: