ما حقيقة انتقال ميسي إلى الهلال؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-09 18:45
الأرجنتيني ليونيل ميسي أحرز 20 هدفاً مع باريس سان جيرمان في الموسم الحالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يزداد الغموض وتتعدد الأنباء حول مستقبل ليونيل ميسي، وأي نادٍ سيمثل في الموسم المقبل، فيجد "البرغوث" اهتمامًا كبيرًا من مختلف الأندية بمختلف قارات العالم، وآخرها وأحدثها من الهلال السعودي.

ظهر الدولي الأرجنتيني في السعودية بالآونة الأخيرة أكثر من مرة للترويج للسياحة، وتسبب سفره إلى المملكة دون إذن باريس سان جيرمان في أن يُوّقِع النادي الفرنسي عقوبة الإيقاف عليه، مما اضطره لاحقًا للخروج بفيديو للاعتذار عن ذلك.

تقرير: صفقة ميسي إلى الدوري السعودي "تمت"

ينتهي عقد ميسي مع "بي إس جي" بنهاية الموسم الجاري، أي أنه حر للانضمام مجانًا إلى أي نادٍ في العالم في يونيو المقبل، وسط أنباء عن عودته لبرشلونة، وأخرى عن انضمامه لإنتر ميامي الأمريكي، وأخيرًا الانضمام إلى الهلال، أو حتى تجديد إقامته في العاصمة الفرنسية.

في الأسطر التالية نستعرض معًا حقيقة ما تردد أن ميسي انتقل بالفعل إلى الهلال السعودي، وماذا سيحدث في مستقبل بطل العالم.

هل انتقل ميسي إلى الهلال؟

نشرت وكالة الأنباء الفرنسية نبأ عاجلًا بأن الاتفاق قد حُسِم بين ليونيل ميسي وأحد أندية الدوري السعودي على انضمام اللاعب له في الميركاتو الصيفي المقبل.

الوكالة التي نقلت الخبر عن مصدر مقرب من ميسي، أكدت أن "الصفقة قد تمت" وأن البرغوث سينافس كريستيانو رونالدو الموسم المقبل في دوري روشن السعودي.

صحيح أن الوكالة لم تكشف اسم النادي الذي اتفق معه ميسي، لكن كافة الأنباء الواردة من السعودية أشارت إلى أن هذا النادي هو الهلال.

كم عدد أهداف ميسي في مسيرته؟

هذا ما أكدته صحيفة "عكاظ" التي أشارت في تقرير لها أن مسؤولي الهلال اجتمعوا مع ميسي خلال زيارته للسعودية، وحدث تقارب كبير في وجهات النظر بين الطرفين.

في الوقت نفسه، تحاول إدارة "الزعيم" جذب ميسي أكثر وأكثر، من خلال التعاقد مع سيرجيو بوسكيتس ووردي ألبا من برشلونة، وأحدث الخطوات كانت التفاوض مع المدرب الإسباني الشهير لويس إنريكي.

كيف رد والد ميسي على أنباء انتقال نجله إلى الهلال؟

نشر خورخي ميسي، والد نجم باريس سان جيرمان، تكذيبًا للأنباء المنتشرة حول اتفاق نجله مع مسؤولي نادٍ سعودي على الانضمام له في الصيف المقبل.

والد ميسي ينفي انتقال نجله إلى الدوري السعودي

وكتب خورخي في بيان عبر حسابه الرسمي على إنستغرام "لم نتفق مع أي ناد لا شفويًا ولا كتابيًا.. وقرارنا سنقوم باتخاذه في نهاية الموسم بعد انتهاء عقد ميسي مع باريس سان جيرمان".

ما راتب ميسي مع الهلال؟

وكانت التقرير المنتشرة في الأيام الماضية تشير إلى أن الهلال قدّم عرضًا تاريخيًا لميسي سيصبح من خلاله الأعلى أجرًا في تاريخ كرة القدم.

وسيصل راتب صاحب الـ 35 عامًا مع الهلال إلى 400 مليون يورو سنويًا، وسيصبح أجره أعلى من أجر غريمه كريستيانو رونالدو، الذي يتقاضى 200 مليون يورو مع النصر.

هل يعود ميسي إلى برشلونة؟

بينما تكثر الأنباء حول اقتراب ميسي من السعودية، أو عن وجود عرض جديد من باريس سان جيرمان للتجديد، يظهر من بعيد برشلونة كخيار محتمل أمام النجم الأرجنتيني.

بحسب ما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" فإن النادي الكتالوني تلقى موافقة من رابطة الليغا على ضم ميسي، شريطة القيام ببيع بعض اللاعبين بقيمة 100 مليون يورو في الصيف المقبل.

كما أشار التقرير إلى أن أولوية ميسي هي البقاء في أوروبا، وتحديدًا بالعودة إلى برشلونة قبل نهاية مسيرته، لا سيما وأن أسرته مرتبطة للغاية بالمدينة والنادي.

شارك: