هذه شروط يوفنتوس للتخلي عن رونالدو..

2021-06-08 09:01
النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (Getty)
Source
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الثلاثاء 23 مارس/ آذار أن يوفنتوس الإيطالي سيسمح للبرتغالي كريستيانو رونالدو بالرحيل في الصيف القادم في حال تلقيه عرضا مناسبا للتخلي عن صاروخ ماديرا.
 

وأكدت صحفية آس الإسبانية أن يوفنتوس يشترط تقديم 25 مليون يورو له كحد أدنى للتخلي عن رونالدو، على الرغم من أن فابيو باراتيشي المدير الرياضي للنادي أكد بعد الهزيمة المريرة أمام فريق بينفينتو في الدوري الإيطالي صفر -1، أن رونالدو هو أفضل لاعب في العالم ولا تريد إدارة السيدة العجوز التخلي عنه.

وشرحت الصحيفة موقف يوفنتوس قائلة إن إدارة النادي مستمرة في الدفاع عن استثماراتها وفخرها بوجود نجم ريال مدريد السابق في صفوف فريقها، ولكن لا مفر من التفكير في العديد من التغييرات للموسم المقبل، والعروض المحتملة التي قد تكون لديهم بشأن رحيل رونالدو.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن يوفنتوس بحاجة لتعزيز الهجوم ووسط الملعب، وربما البحث عن مدرب متمرس بدلا من أندريا بيرلو، ولذلك هناك حاجة إلى استثمارات مهمة للغاية، ومن هذا المنطلق، فإن رحيل رونالدو سيكون عونا كبيرا، لكونه يحصل على 87 مليون يورو لكل موسم من الميزانية العامة للفريق، مقسمة بين تكاليف راتبه ودفع قيمة 100 مليون يورو التي حصل عليها ريال مدريد.

وأردفت الصحيفة :"من الواضح أن رغبة رونالدو واضحة، وهي العودة إلى ريال مدريد في أقرب وقت ممكن، خصوصا أنه لم ينكر هذه الشائعات ولن يضع عقبات مالية لتحقيق هذه الرغبة، ولهذا السبب، لن يجبر يوفنتوس رونالدو على البقاء في تورينو".

واستطردت "آس" أن يوفنتوس لم يتلق أي عروض أو اتصالات بشأن رحيل النجم البرتغالي في الوقت الحالي، وينتظر بهدوء ما سيجري في الميركاتو، وإذا أبلغ رونالدو عن نيته المغادرة من خلال تقديم عرض محدد، فسيكون اليوفي متجاوبا وسيسمح له بالمغادرة دون أي مشكلة.

ويمر يوفنتوس بأوقات صعبة، بعد وداع مسابقة دوري أبطال أوروبا من دور الـ16 على يد بورتو البرتغالي، بالإضافة إلى أن الخسارة المفاجئة أمام بينفينتو جعلت حظوظه بالمحافظة على لقبه بطلا للدوري الإيطالي شبه مستحيلة، لكونه يستقر بالمركز الثالث، ويبتعد عن إنتر ميلان صاحب الصدارة بفارق عشر نقاط.

شارك: