هذا ما سيتقاضاه كاساس بعد تجديد عقده مع منتخب العراق

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-26
الإسباني خيسوس كاساس مدرب منتخب العراق لكرة القدم (FACEBOOK / IFA)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعيش مدرب المنتخب العراقي، الإسباني خيسوس كاساس أيامًا مستقرة وهادئة مع "أسود الرافدين"، بعد تجديد عقده مع تعديل الراتب الخاص بالمدرب وجهازه المساعد.

وكان الاتحاد العراقي لكرة القدم قد أعلن، أمس الأول، عن تجديد عقد المدرب الإسباني بعد الاتفاق مع المدرب، في اجتماع شهد حضور رئيس اتحاد الكرة عدنان درجال، ونائبه يونس محمود، وعضو الاتحاد أحمد الموسوي.

وقالت مصادر لـwinwin: "المدرب كاساس وبعد لقاء رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، تمت الموافقة على تجديد عقده مع المنتخب العراقي في المرحلة المقبلة".

وأضافت: "لقد أكد له السوداني خلال اللقاء أن الحكومة العراقية تعمل على توفير كل مستلزمات نجاح الكادر التدريبي، من أمور مالية ولوجستية، ووعدهم أيضًا بمكافآت مستقبلية في حال تحقيق نتائج مميزة بتصفيات المونديال".

راتب كاساس الجديد بعد تمديد عقده مع منتخب العراق

وتابعت: "المدرب الإسباني وبعد اللقاء بالسوداني، التقى بأعضاء اتحاد الكرة العراقي، إذ تم الاتفاق معه على تعديل راتبه وكادره المساعد، من مليون و350 ألف دولار إلى مليون و950 ألف دولار سنويًّا، حيث سيتقاضى هذا الراتب حتى نهاية عقده في 2026"، وأوضحت: "العقد قد يشهد بعض التغييرات في حال نجح العراق بالتأهل إلى كأس العالم 2026".

وأكملت: "كاساس أبلغ الاتحاد العراقي ورئيس الوزراء العراقي أيضًا بأنه سيبذل قصارى جهده من أجل قيادة العراق نحو المونديال، وتحقيق حلم الجماهير العراقية التي انتظرت منذ عام 1986، وهو المونديال الوحيد الذي شهد تأهل العراق"، وزادت: "الاتحاد العراقي وافق أيضًا على جميع مطالب المدرب المتعلقة أيضًا بجهازه المساعد".

وختمت: "المدرب أجرى تغييرات في الكادر الفني المساعد له، قبل انطلاق تصفيات كأس العالم، وأيضًا قبل بدء المعسكر التدريبي في العاصمة القطرية الدوحة، حيث استغنى الإسباني عن مدرب اللياقة خافير بينافيت، والذي سيعمل في مشروع الفئات العمرية في العراق، وقرر الإبقاء على مدرب لياقة واحد وهو مانيلو سولادو، مع إضافة أخصائي العلاج الطبيعي أليخاندرو روسيلو ألماجرو".

ويخوض المنتخب العراقي حاليًّا معسكرًا تدريبيًّا في العاصمة القطرية الدوحة، استعدادًا لمواجهة عمان في مستهل مشواره بالتصفيات في الخامس من سبتمبر/ أيلول المقبل.

شارك: