هداف الدوري الأردني يودع الفيصلي.. هل يحترف في العراق؟

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-03
رونالد وانغا تُوج مع الفيصلي بلقب هدّاف الدوري الأردني موسم 2023-24 (facebook/Jo.ProFootball)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد المهاجم الكاميروني رونالد وانغا، هدّاف بطولة الدوري الأردني لكرة القدم، أن المفاوضات بينه وبين الفيصلي الأردني لتجديد عقده قد باءت بالفشل، بعد شهر من المحاولات للتوصل إلى اتفاق بين الطرفين.

وودع وانغا جماهير نادي الفيصلي بعد أن مثّل فريق كرة القدم لمدة نصف موسم، لينجح في إحراز لقب هداف الدوري الأردني برصيد 13 هدفًا، وهو الذي توج بذات اللقب قبل موسمين مع فريق السلط برصيد 15 هدفًا.

مطالب مرتفعة تحول دون اتفاق 

وكان وانغا قد طالب بالحصول على 400 ألف دولار من أجل تجديد عقده مع الفيصلي الأردني، وهو مبلغ يفوق القدرات المتاحة للأندية الأردنية، وبعد مد وجزر خفض اللاعب مطالبه إلى 250 ألف دولار، لكن حتى هذا المبلغ لم يتوافق مع القدرات المالية للفيصلي.

ويبحث وانغا -حسب مصدر خاص ومقرب من اللاعب قد تحدث لـwinwin - أن وانغا بعد شهر سيكمل الـ33 عامًا من عمره، وهو يرى أن مسيرته الكروية تقترب من النهاية، لذلك يبحث عن عقد مالي يلبي طموحاته ويضمن له تأمين مستقبله.

وخفّض وانغا من مطالبه المالية مع الفيصلي الأردني وأبدى مرونة بالمفاوضات بعد أن شعر بالراحة مع الفريق وتأقلم مع الأجواء في الأردن، لكن مطالبه المالية العالية حالت دون استمراره رغم أن نادي الحسين إربد، بطل الدوري الأردني، دخل هو الآخر  بمفاوضات مع اللاعب لكن دون نتيجة.

وأثبت وانغا نفسه بقوة في الملاعب الأردنية، بعدما تمكن من التتويج هدافًا للدوري الأردني رغم أنه شارك بمرحلة الإياب فقط مع فريق الفيصلي ولو كان قد بدأ الموسم معه لتوج بكم وافر من الأهداف.

هل يحترف هداف الدوري الأردني وانغا في العراق؟

انتشرت اليوم السبت العديد من الأخبار التي تتحدث عن قرب انتقال وانغا من الدوري العراقي بعد أن تلقى عدة عروض من أنديتها.

وأكدت جماهير نادي الطلبة العراقي بأن مجلس إدارتها قد اتفق مع وانغا على التوقيع لمدة موسم واحد، إلا أن الموقع الرسمي للنادي لم يشر بعد إلى أي شيء من هذا القبيل.

وكشف مصدر لـ winwin، أن وانغا الملقب بـ"الدبابة"، فعلًا قد يكون قريبًا من الاحتراف في الدوري العراقي والساعات المقبلة قد تشهد حسمًا للمفاوضات بينه وبين الطلبة العراقي.

شارك: