أحمد هايل لـwinwin: هذا كل ما يفكر فيه الفيصلي الأردني!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-30
أحمد هايل المدير الفني للفيصلي الأردني (Facebook/Ahmad Hayel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد أحمد هايل المدير الفني لنادي الفيصلي الأردني، أن فريقه بدأ مرحلة الإعداد للموسم الجديد، بروح معنوية مرتفعة سعياً لتحقيق أهداف واضحة تتمثل باستعادة الألقاب المحلية وضمان المشاركات الخارجية في المرحلة المقبلة.

وقال هايل في تصريحات خاصة لـwinwin: "فترة الإعداد لموسم صعب ستكون قصيرة للغاية، لكن نجتهد في استثمار ما هو متاح للوصول باللاعبين إلى قمة الجاهزية، خاصة أن بداية الموسم ستكون عبر البطولة الأهم، الدوري الأردني لكرة القدم".

وكان نادي الفيصلي الأردني قد جدد عقد هايل لموسم آخر، بعد المستويات الفنية العالية التي قدمها مع الفريق في الموسم الماضي، وكان منافساً قوياً على اللقب، حيث تسلم المهمة في منتصف الطريق.

أحمد هايل: جميع التعاقدات بتوصية مني

كشف هايل أن كافة التعاقدات التي أبرمها نادي الفيصلي مؤخراً، كانت بتوصية خاصة منه، مشيراً إلى أن هذه الأمور من صلاحيات الجهاز الفني فقط، ولا يوجد أي تدخل في هذا الشأن.

وتابع هايل: "الموسم الجديد سيكون صعباً وعصيباً على جميع الفرق، الحسين إربد ما يزال يدعم صفوفه ويطمح بالمحافظة على لقب الدوري، والفيصلي والوحدات يتطلعان لاستعادة اللقب، وقرار الاتحاد الأردني بتهبيط 4 فرق، سيزيد من قوة التنافس، فلن يكون هناك فوز مضمون على أي فريق".

وعن رأيه بالمحترفين الأجانب، أجاب أحمد هايل: "تم التجديد للفلسطيني مصعب البطاط بعد أن قدم مستوى مميزاً مع الفريق في الموسم الماضي، واستقطبنا مواطنه تامر صيام الذي يعد واحداً من المهاجمين المميزين، وأنا أعرف اللاعب جيداً وأدرك قدراته الهجومية".

وحول السوري محمد ريحانية، قال هايل: "اللاعب موهوب وفنان، وسيكون مفاجأة الموسم، ونسعى لتجهيزه على كافة الأصعدة، وثقتي به وبكامل المحترفين الأجانب واللاعبين المحليين عالية، وأنا مطمئن للغاية ومتفائل بالتعزيزات التي شهدتها صفوف الفريق".

هدف الفيصلي استعادة الألقاب فقط

وأردف: "لن يكون هناك خيار أمام الفيصلي في الموسم الجديد سوى استعادة اللقب الأهم وهو الدوري، هذا كل ما نفكر به فقط، والفيصلي يبقى الفيصلي، فلا يرضى بأقل من ذلك، وجماهيرنا تعد اللاعب رقم واحد، وهي من تمدنا بالعزيمة والحافز، ومساندتها لنا من أول مباراة لآخر مباراة في الموسم سيجعلنا أقرب لحسم أي لقب".

وختم أحمد هايل حديثه: "لم نكمل باقي التعاقدات بعد، حيث نبحث عن مهاجم أجنبي في حال تعذر التعاقد مع الكاميروني رونالد وانغا، إلى جانب أننا نتطلع للتعاقد مع لاعب محلي آخر وأخير، ندرك أن الوقت المتبقي لبداية الموسم قصير جداً، لكن نفضل التمهل دائماً في اختيارات اللاعبين".

شارك: