هالاند يتأهب لدور جديد خارج أسوار مانشستر سيتي

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-30 17:08
النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي (X/ErlingHaaland)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

يستعدّ النجم النرويجي إيرلينغ هالاند هداف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي إلى خطف الأضواء، خارج ملاعب كرة القدم، حيث سيكون على موعد تجربة جديدة وفريدة في مشواره بعيدًا عن أسوار "السيتيزنس".

ويطمح "العملاق الأشقر" مع السيتي لتحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الرابعة تواليًا، حيث يحتل الفريق حاليًا الوصافة برصيد 79 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن المتصدر مؤقتًا، نادي أرسنال، قبل خوض "سكاي بلو" القمة المؤجلة لحساب المرحلة الرابعة والثلاثين على أرض توتنهام هوتسبير، حيث سيتمكن رجال المدرب الإسباني بيب غوارديولا من استعادة الريادة في حالة الفوز.

ويسعى "السيتيزنس" لإنهاء الموسم بثنائية محلية (الدوري وكأس الاتحاد الذي بلغ فيه النهائي)، بعد خيبة التنازل عن اللقب والخروج من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على يدي ريال مدريد.

هالاند نحو تجربة جديدة بعيدًا عن هز الشباك

وفي دور جديد، سيجسد الهداف النرويجي، شخصية "الملك البربري" في لعبة الفيديو الشهيرة "كلاش أو كلانز" التي تُعد من أكثر ألعاب الهاتف انتشارًا على مستوى العالم.

وقال استوديو (سوبرسيل) الفنلندي اليوم إن اللاعب سيجسد شخصية "الملك البربري" في نسخة كروية من اللعبة ستكون متاحة بداية من مايو/ أيار. ووفقًا لمبتكري اللعبة، ستكون هذه أول مرة تُضاف فيها شخصية مستوحاة من إنسان حقيقي في اللعبة الشعبية، علمًا بأنه جرى تحميل (كلاش أوف كلانز) مليوني مرة على الصعيد العالمي في كل المنصات.

وسيمكن للاعبين الاختيار بين اللعب بشخصية هالاند لمواجهة عشائر أخرى أو محاولة هزيمة القرية التي يدافع عنها المهاجم النرويجي. وأعلنت الشركة أن هذا يمثّل بداية التعاون مع المهاجم النرويجي وأنّ المستقبل سيشهد "مزيدًا من الأنباء السارة".

هالاند يحتكر ريادة الهدافين

وبغض النظر عن السخرية التي يتعرض لها هالاند من طرف أسطورة الغريم يونايتد، روي كين، بين الحين والآخر بسبب أسلوب لعبه، فإنّ النرويجي يواصل تصدّر جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 21 هدفًا.

ويواجه المهاجم النرويجي منافسة شديدة للفوز بجائزة أفضل هداف في "البريميرليغ" خلال الموسم الحالي 2023-2024، حيث ينافسه حاليًّا الإنجليزي كول بالمر مهاجم تشيلسي الذي يحتل المركز الثاني برصيد 20 هدفًا، ثم يليه السويدي ألكسندر إيزاك مهاجم نيوكاسل يونايتد الذي يتقاسم المركز الثالث بـ 19 هدفًا، مع أولي واتكينز مهاجم أستون فيلا.

للإشارة كذلك؛ فإن إيرلينغ هالاند تمكن من تسجيل 32 هدفًا، وتقديم 6 تمريرات حاسمة لزملائه في 40 لقاءً لعبه مع ناديه مانشستر سيتي، ضمن جميع البطولات خلال الموسم الجاري.

شارك: