هاري كين ينتفض ضد نجوم منتخب إنجلترا السابقين!

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-23 21:24
الإنجليزي هاري كين مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني (X/England)
إسلام جمال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رد هاري كين مهاجم منتخب إنجلترا، على اللاعبين السابقين في منتخب الأسود الثلاثة، بعد الانتقادات التي وجهوها إلى زملائه والمدرب غاريث ساوثغيت عقب التعادل الأخير أمام منتخب الدنمارك، في منافسات كأس أمم أوروبا 2024.

وسقط المنتخب الإنجليزي في فخ التعادل الإيجابي أمام الدنمارك (1-1)، في اللقاء الذي أقيم في ملعب "دويتش بانك بارك" الخميس الماضي، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس أمم أوروبا.

ردّ ناري من هاري كين على شيرار ولينكر بسبب انتقاد منتخب إنجلترا

وقال كين في تصريحات نقلتها شبكة "besoccer": "أُكنّ كامل الاحترام لجميع اللاعبين، وأُكنّ احترامًا خاصًا للاعبين الذين يرتدون قميص المنتخب الإنجليزي، لأنّهم يمثلون بلادهم على أعلى مستوى. أُدرك تمامًا صعوبة اللعب مع منتخب إنجلترا، وأُقدّر اللاعبين الذين يتحملون هذه المسؤولية".

وأضاف هاري كين قائلًا: "من المهم أن يدرك اللاعبون السابقون الذين تحولوا إلى نقاد أن آرائهم تُعتبر مؤثرة للغاية على اللاعبين الشباب، ممّا يجعل تجاهلها صعبًا. يرجع ذلك إلى خبرة اللاعبين السابقين وتاريخهم في اللعبة، ويُنظر إليهم على أنّهم خبراء في اللعبة. بدلاً من التركيز على انتقاد اللاعبين الشباب، يجب على اللاعبين السابقين أن يدعموهم ويقدموا لهم نصائح إيجابية وبنّاءة".

وتابع: "من الطبيعي أن تختلف الآراء حول أداء منتخب إنجلترا، ولا شك أنه لا يزال فريقًا قويًا يمتلك لاعبين موهوبين. رغم أن منتخب إنجلترا لم يفز بأي بطولة كبيرة لفترة طويلة، فإنه لا يزال قادرًا على المنافسة على أعلى مستوى. يواجه منتخبنا تحديات كبيرة لتحقيق النجاح، لكن لديه الإمكانيات لتحقيق ذلك. كان بعض اللاعبين الذين تحولوا إلى نقاد الآن جزءًا من المنتخب، وهم يدركون صعوبة تحقيق النجاح على هذا المستوى".

واختتم هاري كين بقوله: "أتفهم رغبة الجماهير في حصول منتخب إنجلترا على بطولة كبرى، وأُقدّر شغفهم بمنتخب بلادهم. بدلاً من التركيز على الانتقادات، أودّ تأكيد أهمية دعم اللاعبين وبناء ثقتهم. يساعد بناء الثقة لدى اللاعبين على تحسين أدائهم ورفع معنوياتهم، ويُتيح لهم تقديم أفضل ما لديهم. من المهم أن نتذكر أن كل جيل يواجه تحدياته الخاصة، وأن لكل لاعب إسهاماته في مسيرة المنتخب. بدلاً من التقليل من إنجازات الجيل الحالي، يجب أن نُقدّر جهوده ونُشجّعه على تحقيق المزيد".

يُذكر أنّ منتخب إنجلترا بتعادله مع الدنمارك لم يفقد صدارة المجموعة الثالثة، وبات رصيده 4 نقاط في صدارة المجموعة، فيما منتخب الدنمارك الذي حصد نقطته الثانية أصبح في وصافة المجموعة.

شارك: