هاتريك هالاند يقود مانشستر سيتي لتحقيق فوز كبير على إيبسويتش

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-24
-
آخر تعديل:
2024-08-24 19:12
لاعبا مانشستر سيتي إيرلينغ هالاند وجيريمي دوكو يحتفلان خلال الفوز على إيبسويتش تاون (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مانشستر سيتي انطلاقته القوية في الموسم الجديد (2024-25) للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليغ"، وذلك بفوزه 4-1 على ضيفه إيبسويتش تاون، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت (24 أغسطس/ آب)، على أرضية ملعب "الاتحاد"، ضمن الجولة الثانية من منافسات البطولة المحلية.

وكان السيتي دشّن مشواره في موسم البريميرليغ الجديد، بالفوز 2-0 على مُضيفه تشيلسي، الأسبوع الماضي. وقبيل ذلك، تُوج الفريق بلقب درع الاتحاد الإنجليزي "الدرع الخيرية سابقًا"؛ بتغلبه على مانشستر يونايتد بركلات الترجيح، عقب انتهاء المواجهة بالتعادل الإيجابي 1-1.

ونجح إيبسويتش في مباغتة السيتي مع بداية اللقاء، وتحديدًا عند الدقيقة الـ7، بهدف أحرزه المهاجم الأيرلندي سامي سموديكس، قبل أن يرد أصحاب الأرض بـ3 أهداف في 4 دقائق فقط، ليستعيدوا توازنهم سريعًا.

وتعادل الهدّاف النرويجي إيرلينغ هالاند للسيتي من ركلة جزاء، في الدقيقة الـ12، قبل أن يحرز كيفين دي بروين الهدف الثاني لأبطال إنجلترا عند الدقيقة الـ14. وبعد ذلك بدقيقتين فقط، عاد هالاند ليسجل هدفه الشخصي الثاني، والثالث لفريقه، بعد تلقيه تمريرة حاسمة مميزة من دي بروين.

وانتهى الشوط الأول على وقع تقدُّم السيتي 3-1، قبل أن يحرز هالاند هدفه الشخصي الثالث "هاتريك" قُرب نهاية الشوط الثاني، الذي شهد دخول النجم الألماني إيلكاي غوندوغان "بديلًا"، عقب عودته من برشلونة إلى مانشستر سيتي.

مانشستر سيتي في صدارة البريميرليغ

بهذا الفوز، رفع السيتي رصيده إلى 6 نقاط من مباراتين، مُحتلًا المركز الأول، بالتساوي مع برايتون آند هوف ألبيون. أما إيبسويتش، فقد أخفق في حصد نقطته الأولى من أول جولتين، ليقبع في أسفل الترتيب.

توتنهام يحقق فوزه الأول

وفي مباراة أخرى بالجولة نفسها، حقق توتنهام هوتسبير فوزه الأول؛ بتغلبه 4-0 على ضيفه إيفرتون. وتناوب لاعب الوسط المالي إيف بيسوما والجناح الكوري الجنوبي سون هيونغ مين (هدفين) والمدافع الأرجنتيني كريستيان روميرو على تسجيل رباعية "السبيرز" باللقاء.

ورفع توتنهام رصيده إلى 4 نقاط من فوز وتعادل، فيما تأكدت معاناة إيفرتون، الذي تلقى خسارته الثانية تواليًا، مع اهتزاز شباكه 7 مرات، من دون أن ينجح في تسجيل أي هدف.

وحقق وست هام يونايتد فوزًا ثمينًا على مُضيفه كريستال بالاس بهدفين نظيفين، وتغلب نوتنغهام فورست على مُستضيفه ساوثهامبتون بهدف دون رد، فيما انهزم ليستر سيتي على ميدان فولهام بهدفٍ لاثنين.

شارك: