هاتريك كريم بنزيما يقود الاتحاد لسحق الوحدة بسباعية وتصدر الدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-15
-
آخر تعديل:
2024-09-15 23:12
من احتفال لاعبي الاتحاد خلال الفوز العريض على الوحدة في الدوري السعودي (X/ittihad)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق الاتحاد فوزه الثالث تواليًا في بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" هذا الموسم 2024-25؛ بتغلبه على ضيفه الوحدة بنتيجة 7-1، مساء اليوم الأحد (15 سبتمبر/ أيلول)، ضمن الجولة الثالثة من المسابقة المحلية.

وتناوب على تسجيل سباعية "الإتّي" في المباراة كل من القائد الفرنسي كريم بنزيما (أحرز 3 أهداف "هاتريك" في الدقائق الـ2 والـ46 والـ89)، والجزائري حسام عوار (د 13) والبرازيلي فابينيو (د 45+ 4) والسعودي فواز الصقور (د 55) ومواطنه صالح الشهري (د 87). في المقابل، سجّل العراقي يوسف أمين هدف الوحدة الوحيد، عند الدقيقة الـ31.

بهذه النتيجة، رفع اتحاد جدة رصيده إلى 9 نقاط من 3 انتصارات، مُرتقيًا إلى المركز الأول، بفارق الأهداف عن الهلال الثاني، فيما تجمد رصيد الوحدة عند 4 نقاط، من فوز وتعادل وخسارة، قابعًا بالمرتبة الـ11.

الشباب يهزم القادسية في الدوري السعودي

وفي مباراة أخرى بالجولة نفسها، حقق الشباب فوزًا ثمينًا على مُضيفه القادسية، بهدف نظيف، حمل توقيع لاعب الوسط السعودي ماجد عمر، عند الدقيقة الـ14.

وبات هذا الفوز الثاني للشباب في بطولة دوري روشن هذا الموسم، مقابل هزيمة وحيدة، ليرفع الفريق العاصمي رصيده إلى 6 نقاط، في المركز السادس، مُتخلفًا بفارق الأهداف فقط عن التعاون الخامس، والقادسية الرابع.

وفي مواجهة مثيرة، حسم التعادل الإيجابي (3-3) صدام الخلود مع ضيفه العروبة، ليحصد كلا الفريقين نقطة.

وتقدّم لاعب الوسط المالي أليو ديانغ للخلود في الدقيقة الـ10، قبل أن يرد العروبة بهدفين، حملا توقيع الإيفواري جان ميشيل سيري والأيسلندي بيرغ غودموندسون، مع الدقيقتين الـ27 والـ46 على الترتيب.

وتعادل الإسباني أليكس كويادو للخلود (2-2) في الدقيقة الـ52، لكن المهاجم الغاني إيمانويل بواتينغ أعاد العروبة للتقدم مُجددًا؛ بتسجيله ثالث أهداف فريقه عند الدقيقة الـ77. وفيما بدت المباراة في طريقها للنهاية، أحرز القُمري ميزياني ماوليدا هدفًا من ركلة جزاء، ليمنح فريقه تعادلًا مثيرًا.

بهذه النتيجة، حصد كلا الفريقين نقطته الأولى في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، ليحتلا المركزين الـ15 والـ16، بنفس الرصيد من الأهداف المُسجَلة والمُستقبَلة.

شارك: