نيمار يرفض شراء أغلى قصر في ريو دي جانيرو ويذهب إلى خيار آخر

تحديثات مباشرة
Off
2024-08-19 06:21
البرازيلي نيمار جونيور نجم نادي الهلال السعودي يحمل كأس الملك (x/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "lanacion" الأرجنتينية أن نيمار جونيور نجم نادي الهلال السعودي اشترى أرضًا في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، تبلغ قيمتها 3.6 مليون دولار، وتقع في واحدة من أكثر المناطق تميزًا في المدينة.

ووفقًا لما ورد، فإن اللاعب البرازيلي فضل شراء الأرض، بعد أن عُرض عليه شراء أغلى قصر في البرازيل، الذي يقع في المنطقة الجنوبية من ريو دي جانيرو، حيث تبلغ قيمته 40.2 مليون دولار، وهو ما اعتبره نجم نادي الهلال مُكلفًا للغاية.

القصر الذي رفض نيمار شراءه تم بناؤه عام 1986، وتتميز هندسته المعمارية بالطراز الإنجليزي، ويحتوي المبنى على ستة أجنحة و 18 حمامًا و 15 مكانًا لوقوف السيارات، وغرفة معيشة وغرفة طعام وغرف موسيقى واجتماعات ومكتبة وساونا، وملاعب تنس ومنطقة ترفيهية ومسبح شبه أوليمبي، بالإضافة إلى مهبط طائرات الهليكوبتر في الحديقة.

وأشار التقرير إلى أن القصر ذا الطراز الإنجليزي معروض للبيع منذ 5 سنوات، ويحتوي على العديد من وسائل الراحة، ولكنه يتطلب العديد من التجديدات، فيما تقع الأرض التي اشتراها النجم البرازيلي في منطقة "جارديم بيرنامبوكو"، وهي إحدى أكثر المناطق تميزًا في ريو، وهي على بعد حوالي خمس دقائق سيرًا على الأقدام من شاطئ ليبلون، ومقر نادي فلامينغو.

وسيكون نيمار جارًا للمشاهير والمجتمع الراقي في ريو دي جانيرو بعد شراء قطعة الأرض التي سيبني عليها قصره، وحاليًّا، يُنظر إلى منطقة جارديم بيرنامبوكو على أنها الأكثر شهرة وقيمة في المدينة البرازيلية الجميلة، وتضم 150 قصرًا، ويتميز المكان بهندسته المعمارية وموقعه وأمنه.

نيمار يغيب عن معسكر الهلال التحضيري

في سياق آخر، غاب نيمار عن بعثة نادي الهلال التي اتجهت إلى النمسا، يوم الإثنين 15 يوليو/ تموز، من أجل خوض المعسكر التحضيري لبداية الموسم الجديد 2024-25.

وسيخضع نجم "السليساو" لبرنامج علاجي وتأهيلي في مقر الهلال، وذلك خلال إقامة الفريق معسكره الاستعدادي، خلال الفترة من 15 يوليو وحتى يوم 3 أغسطس/ آب المقبل.

وكان صاحب الـ32 عامًا قد انضم للهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023، قادمًا من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة قياسية وصلت قيمتها المالية نحو 90 مليون يورو، وفقًا لتقارير صحفية متنوعة.

صورة نيمار الهلال الدوري السعودي روشن (Twitter/ Al Hilal) ون ون winwin


وبعد حضوره إلى "الزعيم"، تعرّض نيمار لإصابة قوية خلال مشاركته الدولية مع المنتخب البرازيلي، وأجرى على إثرها عملية جراحية ناجحة، لإعادة بناء الرباط الصليبي الأمامي، وإصلاح الغضروف المفصلي للركبة، وغاب عن صفوف "الزعيم" معظم فترات الموسم الماضي.

وخاض اللاعب 5 مباريات فقط مع الهلال عبر كل المسابقات، وأحرز هدفًا وقدم 3 تمريرات حاسمة إلى زملائه، علمًا بأن عقده مع بطل دوري روشن السعودي ينتهي في يونيو/ حزيران من عام 2025.

يُذكر أن الهلال استطاع خلال الموسم الماضي السيطرة على المشهد المحلي، بعد الظفر بألقاب دوري روشن، كأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي.

شارك: