نيمار يرد على الهلال بعد استبعاده من قائمة الفريق

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-09
البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب الهلال السعودي (Getty)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رد النجم البرازيلي نيمار جونيور على استبعاده من قائمة فريق الهلال للنصف الأول من الموسم الحالي 2024-2025 بالدوري السعودي، برسالة ضمنية اليوم الإثنين 9 سبتمبر/ أيلول، عبر حسابه الرسمي في منصة إنستغرام.

الهلال قرر عدم ضم اللاعب إلى قائمة الفريق الصيفية، وأجّل قيده إلى منتصف الموسم في الشتاء.

الهلال -بطل الدوري السعودي- تخوف من تفاقم إصابة نيمار، لا سيما مع حاجته إلى الراحة لمدة شهرين وفق تقارير، ليقرر النادي عدم قيده في القائمة الحالية، وتأجيل قيده إلى حين صدور القائمة الشتوية في يناير/ كانون الثاني 2025.

نيمار يرد على الهلال

في أول تعليق من نيمار بعد استبعاده من قائمة الهلال، نشر اللاعب صورة عبر إنستغرام خلال تأدية التدريبات البدنية وكتب عليها قائلًا: "العمل في صمت.. لا للاستسلام".. في رسالة تُعدُّ بمثابة رد على النادي.


وتأجلت عودة نيمار للمشاركة في مباريات الهلال إلى بداية عام 2025، مع ملاحظة أن آخر مباراة خاضها النجم البرازيلي المخضرم مع الزعيم تعود إلى تاريخ أكتوبر/ تشرين الأول عام 2023، في دوري أبطال آسيا.

مع عودة جونيور المرتقبة في يناير المقبل، سيكون قد تغيب إجمالًا 15 شهرًا متتاليًا عن الفريق، علمًا بأن اللاعب وفد إلى الهلال صيف 2023 قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة قياسية بلغت نحو 90 مليون يورو.

نيمار
البرازيلي نيمار جونيور لاعب الهلال (X: Alhilal)

موقف نيمار من خوض مباريات دوري أبطال آسيا للنخبة

استبعاد نجم المنتخب البرازيلي من قائمة الهلال يقتصر على مباريات دوري روشن السعودي المحلية، وفي المقابل سيكون متاحًا لخوض مباريات دوري أبطال آسيا للنخبة، حال تحسنت حالته وأصبح لائقًا للعب.

نيمار كان قد تعرّض لإصابة قوية على مستوى الركبة في بداية الموسم الماضي، وغاب على إثرها حتى الوقت الحالي، ومع عودته الوشيكة إلى الملاعب، تحدثت وسائل إعلام موثوقة عن استمرار معاناة اللاعب من آثار الإصابة، ما أجبر الهلال على استبعاده من القائمة المحلية التي سيخوض بها النصف الأول من الموسم الحالي.

شارك: