رياض محرز جاهز لمواجهة رونالدو في قمة الأهلي والنصر

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-09
الجزائري رياض محرز لاعب الأهلي السعودي (Getty)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت وسائل إعلام الإثنين 9 سبتمبر/ أيلول، إن النجم الدولي الجزائري رياض محرز سيكون لائقًا لخوض مباراة فريقه الأهلي أمام النصر، في قمة الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين بموسمه الحالي 2024-25.

محرز غادر معسكر منتخب الجزائر قبل أيام بسبب الإصابة حسب بيان رسمي، وتحدثت تقارير أن اللاعب الأعسر البالغ 33 عامًا لن يشارك أمام النصر، غير أن وسائل إعلام سعودية موثوقة أكدت أن "حروز" سيكون حاضرًا في المباراة.

خاض محرز مباراة منتخب الجزائر أمام غينيا الاستوائية في الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، والتي انتهت بتفوق الخضر بهدفين نظيفين، وشهدت إهدار نجم الأهلي ركلة جزاء، وخرج خالي الوفاض من دون تسجيل أو صناعة.

رياض محرز جاهز لمواجهة رونالدو

حسب مصادر صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن رياض محرز سيكون لائقًا لخوض مباراة الأهلي والنصر، ومواجهة نجم الفريق العالمي، كريستيانو رونالدو، في مباراة من العيار الثقيل على المستوى الهجومي، بين الجزائري والبرتغالي.

المصدر أكد أن إصابة محرز عبارة عن كدمة خفيفة في الركبة، ولن تعيق مشاركته أمام النصر، وأنه تحصل على معلومات طبية تفيد بترجيح مشاركة اللاعب الجزائري في المباراة.

رياض محرز
الجزائري رياض محرز لاعب الأهلي (Getty)


يبحث الأهلي في الجولة الثالثة أمام النصر عن تدارك خيبة الجولة الثانية، حينما انهزم في ملعب الفتح بهدف نظيف.

رياض محرز بلا إسهامات في موسم دوري روشن الجديد

ما يزال رياض محرز من دون أي إسهامات تهديفية في الموسم الجديد من الدوري السعودي، حيث أخفق النجم الجزائري في التسجيل أو الصناعة في أول جولتين من المسابقة، وتحديدًا في الفوز الافتتاحي أمام العروبة 2-0، والخسارة بالجولة الثانية ضد الفتح.

موعد مباراة الأهلي والنصر في دوري روشن 2024

يستضيف النصر نظيره الأهلي في أرضية ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض، لحساب الجولة الثالثة من دوري روشن، في تمام التاسعة مساءً يوم الجمعة المقبل الموافق 13 سبتمبر/ أيلول، أمام مدرجات كاملة العدد.

ستكون مباراة النصر بمثابة عنق الزجاجة للنجم رياض محرز بلا شك، لا سيما أنه أخفق في تقديم أي مساهمة تهديفية في 3 مباريات متتالية على مستوى النادي والمنتخب الجزائري، أمام العروبة والفتح وغينيا الاستوائية على التوالي.

شارك: