نيمار: قلبي كان يميل دوما إلى برشلونة

2022-10-18 20:46
البرازيلي نيمار انضم إلى برشلونة عام 2013 وغادره عام 2017 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد البرازيلي، نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الثلاثاء، أنه لم يفكر يوماً بالانتقال إلى ريال مدريد وأن قلبه كان يميل دائماً إلى فريق السابق برشلونة.

وقال نيمار خلال إفادته أمام القضاء الإسباني حيث يحاكم على خلفية مخالفات محتملة في عملية انضمامه لفريقه السابق برشلونة عام 2013، إنه لم يفكر أبداً في الانتقال إلي فريق آخر غير البلوغرانا.

وتابع: "أنا كنت أعلم أنّ هُناك العديد من الأندية التي تريدني، لكن حُلمي كان دائمًا برشلونة، في عام 2013 اتخذت القرار حيث كان عليّ أنْ اختار بين برشلونة أو ريال مدريد".

لحظة وصول نيمار للمحكمة في برشلونة

وأضاف نجم المنتخب البرازيلي: "أنا كنت أرغب دائماً في اللعب في برشلونة مُنذ أن كنت طفلًا، لطالما كان حُلمي الانتقال إلى هُناك، وقد تحقق حلمي عام 2013".

وانضم نيمار إلى صفوف برشلونة قادماً من سانتوس عام 2013، في صفقة قدرت وقتها بـ57 مليون يورو، قبل أن تؤكد التقارير أنها تجاوزت الـ100 مليون يورو، ما دفع الشركة المالكة لـ 40% من حقوق اللاعب لمقاضاة رئيس برشلونة الأسبق ساندرو روسيل والرئيس السابق جوسيب ماريا بارتوميو ونيمار ووالده بتهمة إخفاء القيمة الحقيقة للصفقة.

ولعب نيمار 4 مواسم في صفوف برشلونة، حقق خلالها العديد من الألقاب من بينها لقب الدوري الإسباني ولقب دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني عام 2015 وشكل ثلاثياً مرعباً رفقة الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز.

وفي عام 2017 انتهت رحلة نيمار مع برشلونة بعد أن دفع نادي باريس سان جيرمان قيمة الشرط الجزائي في عقده مع البلوغرانا والبالغ 222 مليون يورو ليصبح أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.

نيمار يورّط والده أمام المحكمة الإسبانية

وخلال المحاكمة، اعترف نيمار أنه لم يكن يعلم شيئًا بشأن الأموال الخاصة بانتقاله من سانتوس إلى برشلونة، وأكد أن كان يوقع على الوثائق التي يقدمها له والده دون علم بمحتواها.

وقال نجم السيليساو: "أنا لم أشارك في أيّ مُحادثات، والدي هو الذي يعتني بكل شيء، هو الذي يعتني بهذه الأشياء، أنا أوقِّع دائمًا على ما يقوله لي". 

شارك: