نيمار جونيور يُقرب الهلال السعودي من إبرام صفقة فيتور روكي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-12
-
آخر تعديل:
2024-08-19 06:20
البرازيلي نيمار جونيور غاب عن صفوف الهلال خلال معظم فترات الموسم الماضي 2023-24 (x/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد موقع "elgoldigital" الإسباني أن البرازيلي نيمار جونيور سيكون سببًا قويًا في إبرام ناديه الهلال السعودي لصفقة مواطنه اللاعب فيتور روكي، مهاجم برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح التقرير: "يمكن أن تكون القدرات المالية لنادي الهلال السعودي، بالإضافة إلى تأثير نيمار، حاسمة في إقناع فيتور روكي ونادي برشلونة بإتمام الصفقة هذا الصيف".

ووفقًا لما ورد، ستُمثل الصفقة إضافة قوية لفريق نيمار جونيور الذي يتطلع إلى تعزيز فريقه بمواهب شابة، وفي الوقت نفسه، سيستفيد برشلونة اقتصاديًا، في ظل حاجة النادي الكتالوني لموارد مالية، لتفادي كسر قانون اللعب المالي النظيف الخاص برابطة الدوري الإسباني "لا ليغا".

وهناك أندية أخرى تريد ضم روكي هذا الصيف، على غرار إشبيلية وريال بيتيس وكورينثيانز، لكن أندريه كوري، وكيل اللاعب، أكد أنه لا توجد خطط لعودة المهاجم الشاب إلى البرازيل في الوقت الحالي.

وكان اللاعب صاحب الـ19 عامًا قد انضم إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من أتلتيكو باراناينسي البرازيلي، مقابل 30 مليون يورو، ودافع اللاعب عن قميص "البلوغرانا" في 16 مباراة عبر كل البطولات، وتمكن من هز الشباك مرتين.

البرازيلي فيتور روكي لاعب نادي برشلونة على رادار الهلال السعودي


ويمتد عقد روكي مع برشلونة حتى يونيو/ حزيران 2031، فيما تُقدَّر القيمة السوقية الحالية للاعب بـ30 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وفي وقتٍ سابقٍ، رفض روكي الذهاب إلى دوري روشن السعودي، لكن طبقًا لتقارير صحفية إسبانية، لا تزال المفاوضات مستمرة مع الهلال يقوده المدرب البرتغالي ذو الشخصية الساحرة "ذات الكاريزما" جورجي جيسوس.

ويسعى فريق نيمار جونيور هذا الصيف للاستفادة من لوائح الاتحاد السعودي لكرة القدم، والتي تمنح فرق دوري روشن السعودي الحق في قيد اثنين من اللاعبين الأجانب تحت 21 عامًا.

عودة نيمار جونيور تقترب من الهلال

في سياق آخر، أظهر نيمار جونيور تقدمًا كبيرًا خلال برنامجه التأهيلي، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته الدولية مع المنتخب البرازيلي، في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، وأجرى على إثرها عملية جراحية ناجحة، لإعادة بناء الرباط الصليبي الأمامي، وإصلاح الغضروف المفصلي للركبة؛ ليغيب عن المباريات خلال معظم فترات الموسم الماضي 2023-24.

ويُنتظر غياب نيمار جونيور عن مواجهات الهلال في الجولات الثلاثة الأولى من دوري روشن السعودي أمام الأخدود، وضمك، والرياض، على أن يعود للمشاركة في المباريات تدريجيًا، خلال مباراة الكلاسيكو أمام الاتحاد، يوم 19 سبتمبر/ أيلول المقبل، في الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن السعودي.

البرازيلي نيمار جونيور نجم نادي الهلال السعودي


وكان اللاعب صاحب الـ32 عامًا قد انضم للهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023، قادمًا من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ودافع نيمار جونيور عن قميص فريقه في 5 مباريات فقط عبر كل البطولات، وتمكن من هز الشباك مرة واحدة، وقدم 3 تمريرات حاسمة، علمًا بأن عقده الحالي ينتهي في يونيو/ حزيران من عام 2025.

شارك: