شاهد | نيمار جونيور: سأستمر في صناعة التاريخ.. وهذا الأمر جعلني أتألم كثيرًا في فترة إصابتي!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-19
-
آخر تعديل:
2024-10-19 15:27
البرازيلي نيمار جونيور نجم نادي الهلال السعودي غاب معظم فترات موسم 2023-24 (x/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد البرازيلي نيمار جونيور أن ابتعاده عن الملاعب جعله يتألم كثيرًا خلال الفترة الماضية، موضحًا أنه أصبح جاهزًا لخوض المباريات مع الهلال السعودي، بداية من لقاء العين الإماراتي، أمسية الإثنين 21 أكتوبر/ تشرين الأول، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة.

وقال اللاعب المهاري في تصريحات لمنصة "NR SPORTS" الرياضية: "أكثر شيء أحبه في حياتي هو لعب كرة القدم؛ لذا كان الأمر مؤلمًا للغاية، بعد غيابي لمدة عام عن خوض المباريات مع الهلال والمنتخب البرازيلي".

وأضاف نيمار جونيور: "كنت أعيش لحظة رائعة في حياتي، بعد تخطي عدد أهداف بيليه مع المنتخب البرازيلي، ثم وصولي إلى الهلال وولادة ابنتي.. كان كل ذلك يجتمع ليشكل عامًا رائعًا، لكن حدثت الإصابة".

وأشار نجم "السليساو" إلى أنه دائمًا ما يعود للوقوف بعد كل مرة يتعرض فيها للإصابة، وتابع محترف نادي الهلال: "لن تكون عودتي جزئية.. أريد الاستمرار في صنع التاريخ".

وكان نيمار جونيور قد عاد لتدريبات الهلال الجماعية خلال الفترة الماضية، بعد قرابة عام من إصابته في الرباط الصليبي والغضروف المفصلي لركبته اليسرى، خلال مباراة مع منتخب بلاده.

نيمار جونيور والهلال.. إصابة صادمة بعد الصفقة العالمية

انضم نيمار جونيور صاحب الـ32 عامًا إلى الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023، قادمًا من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة قياسية وصلت قيمتها المالية نحو 90 مليون يورو، وفقًا لتقارير صحفية متنوعة.

وبعد فترة قصيرة من التعاقد العالمي، جاءت الإصابة الصادمة التي تعرّض لها اللاعب خلال مشاركته الدولية مع المنتخب البرازيلي، في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، وأجرى على إثرها عملية جراحية ناجحة، لإعادة بناء الرباط الصليبي الأمامي، وإصلاح الغضروف المفصلي للركبة؛ ليغيب عن المباريات خلال معظم فترات الموسم الماضي 2023-24.

البرازيلي نيمار جونيور نجم نادي الهلال السعودي


وعاد النجم البرازيلي للتدريبات الفردية بالكرة في يوليو/ تموز الماضي، ولم يقم الهلال بقيده في قائمته المحلية للموسم الكروي الحالي، وحلَّ بدلًا منه مواطنه رينان لودي، إلا أن النادي السعودي ضم اللاعب لقائمته الآسيوية التي تسمح بمشاركة اللاعبين الأجانب بشكل كامل، ما يتيح له فرصة المشاركة في مباريات دوري أبطال آسيا للنخبة.

وخلال فترة غياب نيمار، تُوج الهلال بالثلاثية المحلية الموسم الماضي، بعد الظفر بألقاب دوري روشن السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي، ثم حصد "الزعيم" بداية هذا الموسم لقب السوبر السعودي مُجددًا، إثر الفوز الكبير على غريمه التقليدي النصر، بنتيجة (4-1).

أرقام نيمار مع الهلال السعودي

عدد المباريات5
الأهداف1
التمريرات الحاسمة3
شارك: