"إنه أسطورتنا".. مفاجأة ديوكوفيتش تُسعد ثنائي نادي الهلال

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-19
-
آخر تعديل:
2024-10-19 18:02
الثنائي الصربي ألكسندر ميتروفيتش وسيرغي سافيتش من أهم أسلحة نادي الهلال السعودي (spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبرزت صحيفة "mondo" الصربية حضور لاعب التنس نوفاك ديوكوفيتش لمباراة نادي الهلال أمام الفيحاء، والتي انتهت بفوز هلالي بثلاثية نظيفة، أمسية الجمعة 18 أكتوبر/ تشرين الأول، ضمن الجولة السابعة من منافسات دوري روشن.

وأشار التقرير إلى أن الصربي ديوكوفيتش قام بمفاجأة سارة لمواطنيه ألكسندر ميتروفيتش وسيرغي سافيتش بحضوره مباراة الفيحاء، لافتًا إلى أن نجم التنس الشهير لم يبلغ ثنائي الفريق العاصمي بأنه سيحضر اللقاء، وهو ما بدا واضحًا من ردود أفعالهما عندما رأياه في ملعب "المملكة أرينا".

وأوضح المصدر المذكور: "قال سيرغي بينما كان يركض نحو نوفاك ليُعانقه بحرارة "إنه أسطورتنا"، ثم لم يمض وقت طويل بعد ذلك حتى ظهر ميتروفيتش، الهداف التاريخي للمنتخب الصربي.. لقد التقطا صورة تذكارية مع نجم التنس، الذي تسلم القميص الذي يحمل الرقم 24، والذي يرمز إلى تحقيقه 24 لقبًا في البطولات الأربع الكبرى".

وبعد لقائه مع سافيتش وميتروفيتش، توجه ديوكوفيتش إلى نجم نادي الهلال نيمار جونيور، حيث تحدثا لبعض الوقت، وأعطاه اللاعب البرازيلي قميصه الذي يحمل الرقم 10، ثم وقع عليه.

وجاء في نهاية تقرير الصحيفة الصربية: "أما بالنسبة للمباراة، يبدو أن نوفاك قد جلب السعادة للهلال، حيث فاز الفريق بسهولة وبشكل مقنع 3-0 على الفيحاء؛ ليتصدر جدول ترتيب دوري روشن برصيد 21 نقطة من 7 مباريات".

ويُشارك الصربي نوفاك ديوكوفيتش في بطولة التنس "Six Kings Slam"، التي تُقام حاليًّا في المملكة العربية السعودية، وتأتي ضمن فعاليات موسم الرياض بموسمه الجديد.

مسيرة مميزة لثنائي نادي الهلال

كان ميتروفيتش وسافيتش قد انضما إلى الهلال في فترة الانتقالات الصيفية 2023، وأسهم ثنائي منتخب صربيا في تحقيق الفريق للثلاثية المحلية الموسم الماضي، بعد الظفر بألقاب دوري روشن السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي، وفي بداية الموسم الحالي، أضافا لقبًا جديدًا لمسيرتهما مع "الزعيم" بعد التتويج بكأس السوبر.

الهلال الوحدة دوري روشن السعودي (Twitter/ Al Hilal) ون ون winwin


ويُعد ميتروفيتش صاحب الـ30 عامًا هو الهداف التاريخي لمنتخب صربيا (أحرز 59 هدفًا خلال 96 مباراة دولية)، كما أن سافيتش (29 عامًا) من أبرز اللاعبين الصربيين في السنوات الماضية، ويمتلك في رصيده 54 مباراة دولية، سجل خلالها 9 أهداف وقدم 8 تمريرات حاسمة.

أرقام ألكسندر ميتروفيتش مع نادي الهلال

عدد المباريات55
الأهداف54
التمريرات الحاسمة10
عدد الألقاب4


أرقام سيرغي سافيتش مع الهلال

عدد المباريات56
الأهداف15
التمريرات الحاسمة19
عدد الألقاب4
شارك: