نهاية دراماتيكية.. كونور غالاغير ينتقل إلى أتلتيكو مدريد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-21
كونور غالاغير يخوض مغامرة جديدة مع أتلتيكو مدريد (x/atletienglish)
محمد قنديل
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، اليوم الأربعاء، عن تعاقده رسميًا مع الإنجليزي كونور غالاغير قادمًا من نادي تشيلسي في الميركاتو الصيفي الجاري.

وكان من المقرر أن ينتقل الدولي الإنجليزي لنادي العاصمة الإسبانية بداية الشهر الجاري، إلا أن الصفقة تعثرت في اللحظات الأخيرة بسبب فشل انتقال سامو أومورديون للبلوز، ما دفع تشيلسي لاستدعاء لاعبه من جديد.

وبعد عودة غالاغير للندن، نجح تشيلسي في التوصل لاتفاق مع نجم أتلتيكو مدريد جواو فيليكس للانتقال إلى الفريق هذا الصيف، قبل أن تسمح إدارة النادي للاعب خط الوسط بالعودة إلى مدريد وإتمام انتقاله، في نهاية دراماتيكية للصفقة.

أتلتيكو يرحب بلاعبه الجديد كونور غالاغير

ورحب النادي الإسباني بلاعبه الجديد، في بيان نشره عبر موقعه الرسمي صباح اليوم، قال فيه: "مرحبا كونور غالاغير، توصل أتلتيكو مدريد وتشيلسي إلى اتفاق بشأن انتقال كونور غالاغير، الذي وقع لنادينا حتى عام 2029. اللاعب، الذي ولد في إنجلترا عام 2000، هو لاعب دولي لبلاده ويلعب في خط الوسط".

وأضاف: " اجتاز لاعب خط الوسط الفحص الطبي المناسب في مركز فيثاس - إنفيكتوم للطب الرياضي عالي الأداء في مستشفى جامعة أرتورو سوريا في مدريد".
 

كان غالاغير البالغ من العمر 24 عامًا قد بدأ مسيرته الاحترافية مع تشيلسي في موسم 2022-23، بعد عدة إعارات لأندية تشارلتون ووست بروميتش وسوانزي وكريستال بالاس. وشارك اللاعب في 95 مباراة بقميص الفريق الأول لتشيلسي في جميع المسابقات، ونجح في تسجيل 10 أهداف وصناعة 10 أخرى.

جدير بذكره أن صفقة كونور غالاغير هي رابع صفقات أتلتيكو مدريد في الصيف الجاري، بعد صفقة جوليان ألفاريز من مانشستر سيتي، ولي نورماند من ريال سوسيداد وسورلوث من فياريال.

شارك: