نهائي الدوري الأوروبي بحضور 9500 مشّجع في ملعب غدانسك

2021-06-08 09:01
سيتمكّن المشجّعون من مشاهدة نهائي الدوري الأوروبي من أرضية ملعب غدانسك (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكّد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" اليوم الاثنين 3 مايو/ أيار، أن نهائي مسابقة الدوري الأوروبي الذي سيقام يوم 26 مايو الجاري في مدينة غدانسك البولندية، سيقام بحضور جماهيري.

The referenced media source is missing and needs to be re-embedded.

وتوصّل "يويفا" إلى اتفاق نهائي مع السلطات المحلية البولندية بالسماح بحضور ربع الطاقة الاستيعابية لملعب "إينريجا" بمدينة غدانسك شمالي البلاد، إذ سيسمح ذلك بحضور 9500 مشجع، بعد اجتياز الفحوصات الخاصة بفيروس كورونا (كوفيد-19).

وسيخصص ألفا مقعد لمشجعي الفرق المتأهلة إلى النهائي، بينما سيطرح "يويفا" ألفي تذكرة أخرى للجماهير الراغبة في حضور المباراة، على أن يتضّمن نسبة منهم للجماهير من خارج بولندا، وستوزّع بقية المقاعد للشركات الراعية والمسؤولين والمنظّمين.

الاتحاد الأوروبي كان قد أعلن قبل أسابيع أنه سيسمح بحضور الجماهير في نهائي مسابقتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، ومن المنتظر أن يمنح الضوء الأخضر لحضور ما لا يقل عن 15 ألف مشّجع في نهائي الأبطال بمدينة إسطنبول التركية يوم 29 مايو/أيار الجاري.

ويلعب في الدور نصف النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي، مانشستر يونايتد الإنجليزي ضد روما الإيطالي، وفياريال الإسباني أمام أرسنال الإنجليزي، وأقيمت مباريات الذهاب الأسبوع الماضي، على أن تُجرى مباريات العودة يوم الخميس القادم 6 مايو/أيار.

شارك: