بث مباشر مباراة الحسين ومعان في درع الاتحاد الأردني 2024-25

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-07

بث مباشر مباراة الحسين إربد ومعان في درع الاتحاد الأردني (YouTube / Jordan Football)
ندى الشافعي
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحل فريق الحسين إربد ضيفاً على نظيره معان في استاد الأمير محمد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة درع الاتحاد الأردني 2024-2025.

ويدخل الفريق الأصفر والأسود المباراة بروح معنوية مرتفعة، حيث حقق انتصار مهم على حساب نادي الكويت بهدفين مقابل هدف في المباراة الأخيرة في دوري أبطال آسيا 2.

وبدأ نادي الحسين بطولة درع الاتحاد الأردني بفوز على الوحدات قبل الفوز على شباب العقبة، ويحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط.

على الجانب الآخر، يقع فريق معان في المركز الخامس في الترتيب برصيد نقطة واحدة، حيث تعادل مع شباب الأردن في المباراة الأولى وخسر من الوحدات في مباراة الجولة الماضية.

جدول مباريات درع الاتحاد الأردني 2024-2025 والترتيب

ونستعرض لكم في هذا التقرير بالفيديو بث مباشر مباراة الحسين ومعان في الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة درع الاتحاد الأردني 2024-2025 ونتعرف على تشكيلة الفريقين.

بث مباشر مباراة الحسين ومعان في درع الاتحاد الأردني 2024-25

تذاع مباريات درع الاتحاد الأردني على قناة الأردن الرياضية، ويمكنك مشاهدة البث المباشر لمباراة الحسين إربد ومعان اليوم من هذا التقرير أو من خلال القناة الرسمية للاتحاد الأردني لكرة القدم على يوتيوب.

تشكيلة الحسين إربد اليوم ضد معان في درع الاتحاد الأردني 2024-25

يبدأ المدير الفني جواو موتا مباراة الحسين إربد اليوم ضد معان في الجولة الثالثة من مجموعات درع الاتحاد الأردني 2024-2025 بالتشكيل الآتي:

تشكيلة الحسين إربد ضد معان

محمود الكواملة - سليم عبيد - أنس بن ياسين - أدهم القريشي - علي الحجبي - محمد الداوود - يوسف أبو جبلوش - وسيم ريالات - سيف درويش - مجدي العطار - رزق بني هاني.

بدلاء الحسين إربد ضد معان

مراد الفالوجي - يوسف حسان - محمد أبو سكر - إيتالو سيلفا - أحمد ثائر - عبد الجليل أجاغون - أحمد صبرة - جاكويس تيموبولي - عبد العزيز نداي - عودة الفاخوري.

شارك: