نظّارات سليماني في زفاف محرز تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-04 17:25
أرشيفية - احتفال إسلام سليماني بمباراته الـ 100 مع منتخب الجزائر (Facebook/IslamSlimaniOfficiel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

صنعت نظّارات سليماني الحدث في حفل زفاف زميله بمنتخب الجزائر رياض محرز، وأشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بين الجماهير الجزائرية التي تفاعلت مع الظهور الجديد للهداف التاريخي لمنتخب المحاربين.

وكان إسلام سليماني من بين أبرز المدعوين في حفل زفاف محرز مع زوجته عارضة الأزياء الإنجليزية تايلور وورد، والذي أقامه للمرة الثالثة ولكن على الطريقة الجزائرية، بعدما اكتفى في الأولى بعقد قرانه، بينما وجه الدعوة في الثانية لأفراد عائلته وبعض الأصدقاء فقط.

وبالإضافة إلى سليماني، حضر حفل زفاف محرز الدولي الجزائري الآخر الحارس رايس وهاب مبولحي، بالإضافة إلى لاعب منتخب "الخضر" السابق سفير تايدر الذي لم ينضم لأي فريق منذ شهر يوليو/ تموز 2022 رغم أنه لم يتجاوز سن 32 عامًا.

نظّارات سليماني تصنع الحدث في مواقع التواصل الاجتماعي

وتفاعلت الجماهير الجزائرية في مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير مع نظّارات سليماني لاعب منتخب الجزائر، وصبت جل تعليقاتهم في خانة الفكاهة والضحك على هذه النظّارات، وكتب أحد المعلقين: "إنها نظّارات عثمان عريوات"، في إشارة إلى واحد من أكبر الفنانين الكوميديين في تاريخ الجزائر.

وقال معلق آخر: "إسلام عريوات"، وأضاف معلق آخر: "سليماني فعلها به واحد من أصحابه، عندما قال له إن نظّاراتك جميلة"، بينما علق أحد المدونين قائلًا: "عثمان عريوات في فيلم كرنفال في دشرة"، في إشارة إلى واحد من أشهر الأفلام الكوميدية في تاريخ الجزائر من بطولة الفنان الكبير عثمان عريوات.

وجاءت جل التعليقات هزلية وساخرة، ولكن في حدود احترام الهداف التاريخي لمنتخب الجزائر سليماني، والذي قدم الكثير لمنتخب "الخضر"، وأسهم في بلوغه ثمن نهائي كأس العالم خلال نسخة البرازيل عام 2014، بالإضافة إلى التتويج بلقب كأس أمم أفريقيا عام 2019.

ويقضي سليماني وقته حاليًا دون فريق بعد نهاية عقده مع نادي ميشلين البلجيكي، وانتشرت خلال الفترة الأخيرة تقارير ربطت الدولي الجزائري بالانتقال إلى بعض الأندية الناشطة في أوروبا، وأبرزها نادي أوكسير الفرنسي الذي تألق فيه لاعبون جزائريون سابقون مثل موسى صايب وعبد الحفيظ تسفاوت.

وبالعودة إلى نظّارات سليماني فمن المتوقع أنها من النوع باهظ الثمن، خاصة أن الدولي الجزائري معروف بعشقه للموضة وارتداء الأشياء الثمينة، على غرار عدة نجوم في لعبة كرة القدم.

شارك: