لقاء جديد متوقع بين بن ناصر وبيولي في الدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-04 16:57
الجزائري إسماعيل بن ناصر ومدربه السابق في ميلان الإيطالي ستيفانو بيولي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد تقرير صحفي إيطالي أن الجزائري إسماعيل بن ناصر وبيولي قد يجتمعان مجددًا ضمن الدوري السعودي، وذلك بعدما تحدثت تقارير صحفية عن توقيع المدرب الإيطالي لعقد من أجل تدريب نادي اتحاد جدة.

ولم يعلن "العميد" عن تعاقده رسميًا مع المدرب بيولي حتى الآن، ولكن الصحفي الإيطالي الموثوق فابريتسيو رومانو نشر تغريدة أكد فيها بأن المدرب السابق لنادي ميلان قد وقع على عقد يمتد لـ 3 مواسم (إلى غاية صيف 2027) مع الفريق السعودي.

وفي الجهة المقابلة، يوجد الدولي الجزائري ولاعب ميلان بن ناصر تحت مجهر العديد من الأندية السعودية التي ترغب في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حسب تقارير سابقة للعديد من وسائل الإعلام الإيطالية.

بن ناصر وبيولي قد يعملان مجددًا في الدوري السعودي

وكشف موقع "Milan news" الإيطالي أن بيولي مدرب ميلان السابق قد يكون له تأثير على مستقبل بن ناصر الاحترافي، ويسهم في إقناعه باللعب ضمن الدوري السعودي، وتحديدًا تحت قيادته في نادي اتحاد جدة.

ويصف المصدر نفسه العلاقة بين بن ناصر وبيولي بالجيدة، حيث كان الدولي الجزائري من أبرز اللاعبين الذين تأثروا في رحيل المدرب الإيطالي عن الجهاز الفني للفريق اللومباردي بعد نهاية موسم 2023-2024، شأنه في ذلك شأن لاعبين آخرين على غرار الفرنسي أوليفيه جيرو والدنماركي سيمون كايير.

وكان إنزو ريولا وكيل أعمال نجم منتخب الجزائر قد أدلى مؤخرًا بتصريحات قال فيها إنه من المبكر الحديث عن انتقال موكله إلى الدوري السعودي خلال هذه المرحلة من مسيرته، ولكن موقع "Milan news" أوضح بأن المدرب بيولي قد يقنع إدارة الاتحاد بدفع الشرط الجزائي الموجود في عقد بن ناصر مع ميلان، والمقدرة قيمته بـ 50 مليون يورو لحسم صفقته هذا الصيف.

وكان بن ناصر أحد أعمدة نادي ميلان منذ انتقاله إليه صيف 2019، ولكن وضعه تغيّر خلال موسم 2023-2024، حيث لم يشارك في الكثير من المباريات تحت إشراف بيولي نفسه بعد رجوعه من إصابة قوية تعرض لها في الركبة شهر أبريل/ نيسان 2023، وأبعدته لفترة طويلة عن الملاعب.

للتذكير فإن بن ناصر وبيولي عملا معًا في نادي ميلان لمدة 5 مواسم ما بين 2019 2024، ولعبا دورًا بارزًا في تتويج "الروسونيري" بلقب الدوري الإيطالي موسم 2021-2022.

شارك: