نظام صارم وتهديد بالعقوبات.. مدرب الرجاء يفرض أسلوبه

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-23
البرتغالي ريكاردو سابينتو المدير الفني للرجاء البيضاوي (X/RCAofficiel)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تُحيط النتائج السلبية، بالمدير الفني الجديد لنادي الرجاء البيضاوي، ريكاردو سابينتو، بعد الخسارة أمام الشباب الرياضي السوالم 2-1، في أول مباراة له مع الفريق، والتعادل على أرضه وبين جمهوره، أمام الجيش الملكي في "الكلاسيكو" الأسبوع السابع.

يُواجه سابينتو انتقادات شديدة اللهجة من مناصري النسور الخضر، الذين حمّلوه مسؤولية النتائج السلبية الأخيرة، والأداء الباهت للاعبين أمام شباب السوالم والفريق العسكري.

وبرر المدرب البرتغالي النتائج، بأنه لم يشتغل مع اللاعبين لوقتٍ كافٍ، ولم يتعرف عليهم بعد كما يجب، بعدما تم التعاقد معه قبل أيام لتعويض المدرب البوسني روسمير سفيكو.

وأشار إلى أن اللاعبين مطالبون بالالتزام بطريقة عمله، ونسيان الأسلوب المعتمد مع المدربين السابقين، مهددًا بإحداث تغييرات كبيرة في تشكيلة الفريق، بإبعاد كل لاعب لم يلتزم بالتدريبات، حتى وإن كان من بين أهم الركائز.

نظام صارم وتهديد بالعقوبات.. مدرب الرجاء يفرض أسلوبه

في سياق متصل علم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن ريكاردو سابينتو، مدرب الفريق الأخضر، عقد اجتماعًا مُطولاً مع رئيس مجلس إدارة النادي، عادل هالا، وبعض أعضاء لجنة الانضباط.

وأفاد أن المدرب البرتغالي أكد "تمرد" بعض اللاعبين في التدريبات، وعدم التزامهم بطريقة عمل فريق الإعداد البدني والمدرب.

وفرض ريكاردو سابينتو، على لاعبي الرجاء الحضور إلى أكاديمية النادي صباحًا، والمغادرة في المساء، مع تناول وجبة الغداء بالأكاديمية، والالتزام بحصتين تدريبيتين في اليوم، أمر لم يتقبله بعض اللاعبين.

وطالب سابينتو إدارة الرجاء بتخصيص عقوبات صارمة لمن لا يلتزم ببرنامجه التدريبي أو لا يحترم تعليمات الطاقم الفني، مشيرًا إلى أنه سطر برنامجًا تدريبيًا يجب تطبيقه بالحرف.

وأكد المدرب البرتغالي على ضرورة حضور اللاعبين للحصص الخاصة بالنظري داخل القاعة، لدراسة الخصوم وتصحيح الأخطاء التي يتم الرجوع إليها بعض المباريات.

ويحتل الرجاء البيضاوي المركز التاسع في ترتيب الدوري المغربي برصيد 10 نقاط، جمعها من 3 انتصارات وتعادل و3 هزائم.

شارك: