نصير مزراوي يظهر في تدريبات مانشستر يونايتد قبل إعلان الصفقة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-13
أرشيفية- المغربي نصير مزراوي بقميص بايرن ميونخ الألماني (Getty)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ظهر الدولي المغربي نصير مزراوي الظهير الأيمن لنادي بايرن ميونخ، في تدريبات ناديه الجديد مانشستر يونايتد، قبل أن يعلن النادي الإنجليزي عن انضمامه رسميًّا إلى الفريق، إذ يبدو أنه أنهى كل إجراءات انضمامه إلى الشياطين الحمر.

وأبدى مانشستر يونايتد اهتمامه بالتعاقد مع مزراوي ودخل النادي في مفاوضات بالفعل، وطار النجم المغربي إلى إنجلترا لإجراء الفحص الطبي، ومن ثم إكمال خطوة انتقاله إلى مسرح الأحلام "أولد ترافورد".

ويوجد مزراوي في مدينة مانشستر مُنذ أمس الإثنين من أجل الخضوع للفحص الطبي، ويبدو أن الدولي المغربي اجتازه بنجاح، حيث شارك اليوم في تدريبات النادي.

وتداولت حسابات تدعم الشياطين الحمر، عبر منصة التواصل الاجتماعي "X" صورة لمزاوري والهولندي ماتياس دي ليخت، وهما في التدريبات، اليوم الثلاثاء 13 أغسطس/ آب 2024.

دي ليخت ومزراوي في تدريبات مانشستر يونايتد

ومرّ مزراوي بموسم مُتذبذب، تحت قيادة الألماني توماس توخيل المدير الفني السابق للنادي البافاري، وخرج اللاعب من حسابات المدرب الجديد للنادي، فينسنت كومباني في الموسم المُقبل 2024-25.

يمتلك مزراوي عقدًا مع العملاق البافاري يمتد حتى عام 2026، وتصل قيمة اللاعب التسويقية في الوقت الراهن إلى (30) مليون يورو، بعد تألق لافت أمام أرسنال، ومشاركة أساسية في مواجهة ريال مدريد الموسم الماضي، لكن فاجأ الفريق الألماني الجميع بالموافقة على بيع اللاعب مقابل 15 مليون يورو فقط إلى مانشستر يونايتد، مع تسجيل 5 ملايين أخرى من الإضافات.

تفاصيل انتقال نصير مزراوي إلى مانشستر يونايتد

وسبق وقالت تقارير صحيفة إن الاتفاق تم بين جميع الأطراف، وأن اللاعب سيتحصل على عقد مع مانشستر يونايتد يمتد حتى عام 2029، مع وجود عام آخر اختياري.

ومن غير المتوقع أن يواجه نصير مزراوي أي عقبات في طريق انضمامه إلى مانشستر يونايتد، بعد اتفاق الجميع على البنود الشخصية والمالية للصفقة كافة.

وكان بايرن ميونخ يمني النفس بالحصول على 30 مليون يورو نظير التخلي عن اللاعب المغربي، لكن الصفقة تقلصت إلى 15 مليون يورو فقط، يضاف إليها 5 ملايين أخرى من المتغيرات.

انضم المدافع المغربي إلى صفوف بايرن ميونخ عام 2022 في صفقة انتقال حر، قادمًا من أياكس أمستردام الهولندي، ومنذ ذلك الوقت خاض 55 مباراة مع العملاق البافاري عبر مختلف المسابقات، لكنه خرج من حسابات الفريق بصورة مفاجئة هذا الصيف.

جدير بالذكر أن مدافع "أسود الأطلس" خاض مع بايرن ميونخ 29 مباراة عبر مختلف المسابقات الموسم الماضي، قدم خلالها 4 تمريرات حاسمة، من دون إحراز أي أهداف بإجمالي 1981 دقيقة لعب.

شارك: