نجوم منتخب الجزائر يؤكدون أهمية مواجهتي تنزانيا والسنغال

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-09-05 23:28
-
آخر تعديل:
2023-09-06 01:24
لاعبو المنتخب الجزائري من مقر المعسكر الإعدادي بمدينة قسنطينة (faf.dz)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أجمع نجوم المنتخب الجزائري على أهمية مباراتي تنزانيا ضمن تصفيات كأس أفريقيا 2023 بكوت ديفوار والسنغال الودية، والمقررتين يومي 7 و12 سبتمبر/ أيلول الجاري على الترتيب، مشيرين إلى ضرورة التعامل بجدية مع كلتا المواجهتين من أجل ضمان التحضير الجيد للاستحقاقات القادمة.

وتحدث سفيان فيغولي في المنطقة المختلطة مع رجال الإعلام، اليوم الثلاثاء، عن عودته إلى الخضر، قائلًا: "أشعر بحال جيدة، أنا هنا من أجل تقديم أفضل ما عندي ومساعدة الجميع، المدرب وجه لي الدعوة وأنا هنا من أجل تحفيز لاعبي الجيل الجديد حتى نكون جاهزين للتحديات القادمة".

وعن مواجهتي تنزانيا والسنغال أضاف: "المباراتان مهمتان لنا، ستكونان اختبارين مهمين ضد منتخبين لهما طريقة لعب مختلفة، هذا أمر جيد، بالطبع سنحاول الفوز بالمواجهتين، حتى نواصل السير على الطريق الصحيح، سنحاول تطبيق طريقة لعبنا وتطوير مستوانا".

وأردف نجم المنتخب المخضرم: "نحن محفزون من أجل أداء مباراتين كبيرتين، وسيكون من الرائع ملاقاة جماهيرنا مجددًا، وهدفنا أن نظهر بوجه جيد أمامهم ونحن هنا من أجلهم دائمًا".

ماندريا: لا يهمنا وضع تنزانيا وأسعى لأكون الرقم "1"

بدوره، أكد الحارس أنتوني ماندريا أن مواجهة تنزانيا مهمة على الرغم من تأهل الخضر مسبقًا إلى نهائيات "الكاف"، وقال: "لا يهمنا وضع المنافس (تنزانيا) إن كان متأهلًا أو لا، بالنسبة إلينا تنتظرنا مباراة نريد الفوز بها، سنحاول تصحيح الأخطاء السابقة، كل مباراة هي اختبارا لنا، سواء مباراة تنزانيا أو السنغال بطل أفريقيا".

وعن المنافسة على المركز الأساسي بينه وبين مصطفى زغبة وأسامة بن بوط، تابع: "هدفي أن ألعب وأكون أساسيًا، إذا لعبت فسأحاول أن أكون جيدًا، وإذا لعب مصطفى سأشجعه بأفضل طريقة ممكنة".

قادري: جاهز لكسب مكاني في التشكيلة الأساسية

أكد عبد القهار قادري أنه مستعد لكسب مكان أساسي بقوله: "بالطبع أنا جاهز لكل مباراة، في كل معسكر أكون حاضرًا من أجل فرض نفسي في التشكيلة، وإذا منحني المدرب فرصة اللعب فسأقدم كل ما عندي لإظهار مستواي الحقيقي للفوز بمركز أساسي في وسط الملعب".

وعن مواجهتي تنزانيا والسنغال أضاف: "كلا المباراتين لن تكونا سهلتين علينا؛ الأولى ضد تنزانيا، وهو منتخب يسعى لحصد نقطة واحدة لتحقيق التأهل لكأس أفريقيا، لكننا لن نفرط في الفوز من أجل إسعاد الجماهير الجزائرية، أما منتخب السنغال فسيكون بمستوى عالٍ ويجب أن نتعامل معه بجدية كبيرة".

أما يوسف عطال فأكد أن كل المباريات مهمة، وأنه يستهدف التحضير الجيد لنهائيات "الكان"، بقوله: "مباريات المنتخب دائمًا ما تكون مهمة، سنلعب ضد تنزانيا ضمن تصفيات الكان، وسنلعب من أجل الفوز، ونحن بصدد تحضيرنا للنهائيات التي اقتربت كثيرًا".

شارك: